اخبار العراق الان

محمد الشرنوبي يُنهي أزمته مع سارة الطبّاخ.. طلاق فني بعد فسخ الخطوبة

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

أعلن الفنان المصري محمد الشرنوبي انتهاء أزمته مع شركة إيرث برودكشن للإنتاج المملوكة لخطيبته السابقة سارة الطبّاخ.

ونشر محمد الشرنوبي مقطع فيديو على حسابه عبر موقع “أنستقرام” أكد من خلاله حصوله على حكم نهائي من المحكمة بإنهاء عقده مع الشركة.

وقال محمد الشرنوبي: “أنا بقيت حر .. الحمد لله بعد 3 سنين من المشاكل والقضايا؛ والإساءة لسمعتي وتعطيل شغلي، المحكمة حكمت حكم نهائي بانتهاء عقدي مع شركة إيرث برودكشن، وأي محاولات من الشركة بعد كده أنها تطلع بيانات أو تكلم شركات أن مش من حقكم تتعاقدوا مع شرنوبي هي محاولات بائسة وغير قانونية”.

وأضاف الشرنوبي: “استنوني قريب بحضر حاجات لذيذة خلاص هعرف أغني براحتي بقالي 3 سنين مش عارف أنزل أغاني خالص وشكرا ليكم جدا على وقوفكم جنبي وفي ظهري”.

وبدأت الأزمة بين الطرفين عندما تعاقد الفنان محمد الشرنوبي مع المنتجة سارة الطباخ لإدارة أعماله وإنتاج بعض الأعمال الغنائية له وكان التعاقد ينص على إدارة أعماله لعدة سنوات ولا يحق له أن يعمل مع أي شركة أخرى دون الرجوع إلى الشركة التي تعاقد معها وهو ما تم الاتفاق عليه، وذلك قبل أن يتم الإعلان عن خطوبتهما.

وتغير الأمر بعد شهور، حيث أعلن الشرنوبي انفصاله عن سارة الطباخ اجتماعيا، وترتب عليه فنيا، وقرر عدم استمرار العمل معها، إلا أنها رفعت ضده دعوى قضائية تفيد بعدم أحقيته فى العمل دون الرجوع إلى الشركة.

وأرسلت سارة الطباخ تحذيراً شديد اللهجة للفنان محمد الشرنوبي من التوقيع مع أي شركة إنتاج أخرى، دون العودة إلى شركتها باعتبارها الوكيل الحصري لإدارة أعمال الفنان فى كافة الأعمال الفنية.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك