اخبار الرياضة

اليوم … مباراتان في دوري الكرة الممتاز

بغداد-واع
تختتم اليوم الخميس مباريات الجولة 35 من الدوري الممتاز حيث سيحل  فريق الطلبة ضيفــاً على نــوروز اليوم فــي ملعب  جامعــة الســليمانية، في الوقــت الذي يخــوض فيه زاخو مباراته أمام الصناعة .
ويبحث الأنيق عن نتيجة إيجابية تسهم في تعزيز رصيده، وتمكنه من التشــبث بموقع الوصافة، بعد مســيرة ناجحة للطلاب تحــت قيــادة مدربه الســوري أنس مخلــوف، وعلــى الجانــب الآخر يتطلــع نــوروز إلى تصحيح المســار وتعويض خسارته في الجولة السابقة أمام الديوانية، وهو يعول على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق هدفه المنشود .
وفي لقاء ثان يرنوا  زاخو الى النهوض من كبوته والعودة مجدداً إلى سكة الانتصارات، بعد 4 مباريات لم يذق فيها الفريق طعم الفوز، آخرها الخســارة أمــام القوة الجوية، وبالتالــي فانــه يأمــل أن تكــون مواجهــة اليــوم الفرصة المناسبة لمصالحة جماهيره. بــدوره يرفــع الصناعة شــعار الفوز من أجــل الابتعاد عن صــراع الهبوط للدرجة الأدنى، ويعاني الفريق من النتائج السلبية في الجولات الاخيرة، إذ تكبد 5 خسارات مقابل 3 تعادلات، وهو يتواجد ضمن دائرة الخطر حالياً، وأمامــه 4 تحديــات تتطلب مجهــودات مضاعفــة لتجنب الهبوط .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك