اخبار الرياضة

شنيشل يضع شرطاً لتدريب المنتخب الوطني

بغداد- واع
أكد المدرب الكروي راضي شنيشل، أن عدم توفير المساحة الكافية مع المنتخب الوطني يحول بينه وبين استعداده لقيادة أسوُد الرافدين في الفترة المقبلة.
وقال شنيشل في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن” اتحاد الكرة لم يوجه اي عرض لغاية الآن لتولي تدريب المنتخب الوطني”، مبيناً، أنه” في ظل الظروف الحالية لن يوافق على تدريب المنتخب بسبب عدم توفير المساحة الكافية للعمل”.
وعن قيادته لكرة القوة الجوية اوضح شنيشل انه” لم يكن موفقاً مع الفريق رغم محاولاته الجادة والمتواصلة في مساعدة النادي الذي يمر بظروف صعبة على المستوى الاداري والمالي “، مبيناً، أن” عدم انتقاله الى فريق آخر يعود لعدة أسباب، منها: أنه يفضل العمل مع نادٍ واحد في الموسم ؛ إذ لا يليق بالمدرب التنقل بين الأندية كثيراً، لافتاً الى أن الموسم اقترب من الانتهاء، بعدها لكل حادث حديث” .
واشار شنيشل الى انه ” تلقى عدة عروض من الأردن وعُمان خلال الفترة الماضية لكنه لم يكن مستعداً للعمل الخارجي كونه يحتاج الى ظروف خاصة حسب تعبيره.
وتابع شنيشل، أن اجتيازه للدورات التدريبية المتقدمة يحتاج الى تطوير فينصح بالمعايشة لاطلاع على الأفكار والمدارس العالمية، وعلى هذا الأساس،يقول: قررت التوجه من قطر الى اسبانيا، بعدها قررت الاستعانة بالسد القطري خلال فترة تولي تشافي لتدريب الفريق وهو من المدرسة الاسبانية إذ كان لاعباً لبرشلونة لسنوات طويلة وهو محمل بالافكار وفعلاً حظيتُ بالكثير من المعلومات الجيدة خلال مدة 18 يوماً “.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك