اخبار الرياضة

الأنيق يصارع التحديات لضمان وصافة الدوري

بغداد- واع – زيد غالب 
أكد المدرب المساعد لفريق الطلبة بكرة القدم حيدر محمد، أن الاقتراب من نهاية الموسم يجعل المباريات أصعب، لاسيما إذا كان الأمر يتعلق بالتمسك بوصافة الترتيب.  
وقال محمد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس: إن ” الجولات الأخيرة دائماً ما تجعل فرق الدوري في حالة من الشد؛ كون الجميع يبحث عن الفوز ويكون طابع التسرع غالباً عليها للوصول الى الهدف المنشود وهو تحقيق النقاط “، مبيناً، أن ” هذا الهدف لا يتحقق إلا بالتحضير الجيد وبلاعبين ذوي خبرة ومهارة “. 
وأضاف محمد، أن ” الأنيق تنتظره أربع مباريات هي الأكثر أهمية في الموسم والأصعب بحكم التقارب في النقاط بين أصحاب المركز الثالث والرابع “. 
من جانبه أكد مدرب حراس المرمى حسين كامل لـ(واع ) أن ” المراحل الأخيرة دائما ما تحتدم بها المنافسة وتكون صعبة والفرق التي نلاعبها، ليس شرطاً أن تكون منافسة على المراتب الأولى من التصنيف بل هي منافسة للبقاء في الدوري ولتجنب الهبوط “.
وأضاف كامل، أن ” الفريق تعرض للظلم من قبل الحكام؛ الأمر الذي أثَّر بشكل واضح في نتائج الفريق، لكن الفريق عازم على التعويض أمام نوروز الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره “.
ودعا كامل اتحاد الكرة الى مراعاة الفرق مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة التي لها تأثير سلبي في مستوى اللاعب داخل الملعب ، لاسيما الملاعب ذات العشب الصناعي العاكس للحرارة، مؤكداً، أن ” الحل الأنسب هو تغيير توقيت المباريات، لأن أغلب الملاعب تحتوي على إضاءه كاشفة، ما ييجعل إقامة المباريات في المساء أمراً ممكناً”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك