العراق اليوم

الأنواء الجوية: انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الاثنين

بغداد – واع
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من يوم الاثنين.
وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، أن “الحالة الجوية للبلاد لهذا اليوم السبت في المنطقة الوسطى والشمالية سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن يوم أمس، فيما سيكون الطقس صحواً ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية “.
وأضاف، أن “التوقعات الجوية ليوم غد الاحد، سيكون الطقس فيها صحواً ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن يوم أمس، في المنطقتين الشمالية والوسطى، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحوا ، ودرجات الحرارة مقاربة ليوم أمس”.
وأشار إلى، أن “يوم الاثنين سيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والشمالية صحوا كما يتصاعد الغبار، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات عن اليوم السابق، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س تنشط الى (30-40) كم/س ، ومدى الرؤية (6-8) كم وفي الغبار (2-4) كم، أما المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً مع غبار خفيف، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.
وأوضح البيان، أن “الحالة الجوية ليوم الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق، اما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
ولفت إلى، أن “يوم الاربعاء سيكون الطقس في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، أما المنطقة الشمالية فسيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق”.

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك