العراق اليوم

نواب المثنى: المحافظة بحاجة لمشاريع ربط الكهرباء والصرف الصحي

مصدر الخبر / الصباح

 السماوة: أحمد الفرطوسي 
 
حث ممثلو محافظة المثنى في البرلمان الحكومة المحلية، على ضرورة إيجاد الحلول العاجلة لمشكلتي الربط الكهربائي ومخططات الصرف الصحي في المحافظة، علاوة على إكمال ربط شبكات الطرق والاتصالات .
وقال عضو لجنة الاستثمار والتنمية النيابية محمد راضي الزيادي وممثل المثنى لـ”الصباح”، إنه “عقد مع عدد من ممثلي المحافظة، اجتماعاً مع حكومة المثنى المحلية، وشددوا خلاله على ضرورة الإسراع بتقديم جميع خدمات البنى التحتية والتسهيلات اللازمة لمشاريع السكن، وفق قانون الاستثمار العراقي المعدل، مع التأكيد على ضرورة الحل العاجل لمشكلتي الربط الكهربائي ومخططات الصرف الصحي وإكمال ربط شبكات الطرق والاتصالات”.
وذكر الزيادي، أنهم “ناقشوا خلال الاجتماع، أهم المشكلات والمعوقات التي يعاني منها المستثمرون بقطاع الإسكان، سيما المشكلات التي تتعلق بإيصال خدمات البنى التحتية إلى المجمعات السكنية من قبل الدوائر ذات العلاقة، والوقوف على أسباب عدم قيامها بتلك المهام التي نجم عنها إرباك بتنفيذ المشاريع الاستثمارية”.
من جانبه، أشاد مدير هيئة استثمار المثنى عادل الياسري بتصريح لـ”الصباح”، بـ”دعم نواب المحافظة لعمل الهيئة، من خلال إيجاد بيئة استثمارية جاذبة، إضافة إلى المساهمة بتوطين المشاريع المجدية لضمان تحقيق تقدم اقتصادي وعمراني في مختلف القطاعات 
الاستثمارية”.
 
تحرير : نجم الشيخ داغر    

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك