اخبار العراق الان

هادي العامري يوجه اعضاء منظمة بدر للانتصار في الحرب الناعمة، ويتحدث عن الاقتتال الشيعي – الشيعي

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

حذر الامين العام لمنظمة بدر هادي العامري،  من الفتنة والذهاب نحو الفوضى في البلاد، قائلا ان الجميع سيخسر.

وقال العامري في المجلس التأبيني لاربعينية  القائد ابو مريم الانصاري: “قدمنا في طريق الجهاد خيرة أبناء العراق من المؤمنين الصادقين قادة وشهداء”.

واضاف: “قدمنا اكثر من 3 الاف شهيد في معركتنا ضد داعش وقافلة الشهداء ما تزال مستمرة”.

وتابع العامري ان “حركة بدر جاءت نتيجة الفتوى المباركة للشهيد محمد باقر الصدر “رض” لتصحيح المبادئ والقيم”، لافتاً إلى أن “ابناء الحركة الاسلامية هم من قارعوا النظام المباد وقاوموا الاحتلال وتصدوا للارهاب الاعمى”.

واكد ان “العراق سيبقى عصيا على المؤامرات الخارجية والداخلية بتجانس الحشد الشعبي والاجهزة الامنية”. مشيراً إلى أن ‘محور المقاومة يزداد قوة وتماسكا وعنادا وصبرا يوما بعد يوم”.

وبين ان “دماء شهداء قادة النصر ستبقى تهدد كل العروش وقد استشهدوا من اجل ادامة هذا الطريق”.

واوضح رئيس تحالف الفتح: “نمر بظروف بغاية الصعوبة ونطلب من ابناء بدر تحمل هذه المسؤولية الشرعية والوطنية”، مستدركاً بالقول: “انتصرنا في حروبنا ضد النظام البائد والاحتلال والارهاب والطائفية وسننتصر على الحرب الناعمة”.

واكمل ان “الذي يراهن على القتال الشيعي متوهم لوجود المرجعية والقيادات السياسية الواعية”، منوهاً انه “لامجال للحرب الطائفية او القتال الشيعي – الشيعي وانا على يقين مما اقول”.

وحذر العامري من ” الفتنة وكل من يفكر بها سيتحرق اولا والعراق فوق الجميع”، متابعاً: “اقف وقفة اجلال واكبار لموقف السيد مقتدى الصدر من أجل الشعب ومن أجل عبور هذه المرحلة”.

وتابع: “يحب ان نضحي من أجل العراق والمبدأ والمذهب ومن أجل هذا الشعب المضحي ، اذ علينا جميعا مسؤولية حفظ الامن وعلى الدولة تحمل مسؤوليتها”.

ونوه العامري: “اذا ذهبنا الى الفوضى سيخسر الجميع وثقتي عالية بالاجهزة الامنية واي مقصر يجب ان يحاسب”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك