منوعات

أبل تستعد لطرح MacBook Air وiPad Pro بشاشة OLED في هذا الموعد

مصدر الخبر / قناة التغيير

تستعد شركة أبل الأمريكية لطرح طرازات MacBook وiPad Pro جديدة مع شاشة OLED في عام 2024. يأتي هذا الخبر وفقًا لـ “روس يونغ”؛ المحلل في Display Supply Chain Consultants؛ حيث يتوقع أن إطلاق MacBook في عام 2024 سيكون MacBook Pro.

وفي الوقت نفسه من المتوقع أن تأتي طرازات iPad Pro بقياسي 11 و12.9 بوصة بشاشة OLED جنبًا إلى جنب مع MacBook الجديد في عام 2024.

وقال “يونغ”؛ في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “من المرجح بشكل متزايد أن تقوم شركة أبل بإطلاق جهاز كمبيوتر محمول بشاشة OLED مقاس 13.3 بوصة في عام 2024، بالإضافة إلى جهاز iPad Pro مقاس 11 بوصة OLED و12.9 بوصة، ومن المتوقع أن يكون جهاز MacBook Air ، ولكن من المحتمل أن يصبح MacBook أو MacBook Pro أو فئة جديدة”.

وفي تغريدة أخرى اقترح “يونغ” أن شاشة OLED في المنتجات الثلاثة القادمة سوف تستخدم الهيكل الترادفي المكون من مجموعتين؛ ما يسمح بزيادة السطوع وكفاءة أفضل. علاوة على ذلك ستحتوي شاشات OLED على تقنية LTPO؛ ما يعني أنها ستدعم معدل التحديث المتغير بين 1 و120 هرتز، وتسميها شركة أبل ProMotion، وهي موجودة في جميع طرز iPad Pro منذ عام 2017، وحتى MacBook Pro الجديد مقاسي 15 و17 بوصة يأتي مع ProMotion.

يذكر أن شركة أبل الأمريكية تركز خلال الوقت الحالي على تحويل تشكيلة أجهزة Mac وiPad إلى شاشات miniLED. ومن المقرر أيضًا الآن فصاعدًا أن تكون شاشات OLED الميزة الكبيرة التالية لأجهزة Mac وiPad، بدءًا من MacBook وiPad Pro الجديد المتوقع طرحهما في عام 2024.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك