العراق اليوم

مدارس الايتام التابعة لممثلية مكتب المرجعية العليا في كربلاء تفتح باب التعاقد مع المعلمين والمدرسين المتقاعدين

مصدر الخبر / وكالة نون

أعلنت إدارة العتبة الحسينية المقدسة، المشرفة على مدارس الايتام العائدة لمؤسسة الامام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والاسكان التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء، عن فتح باب التعاقد مع المعلمين والمدرسين المتقاعدين لكلا الجنسين لغرض التدريس في مدارس الايتام التابعة لها.

وقال المشرف على مدارس الايتام الدكتور سعد الدين هاشم البناء، إن “العتبة الحسينية المقدسة، المشرفة على مدارس الايتام العائدة لمؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والاسكان التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء، فتحت باب التعاقد مع المعلمين والمدرسين المتقاعدين ولكلا الجنسين”.

وأوضح، أن “فتح باب التعاقد مع المتقاعدين من المعلمين والمدرسين الهدف منه التطعيم في العمل للتعليم في الابتدائية والتدريس في الثانوية لدمج خبرات العمل ما بين الخريجين الجدد والمتقاعدين من ذوي الخبرات”.

وأضاف، أن “المتقدمين يخضعون للاختبار لغرض التأكد من توفر القابلية الصحية والبدنية والكفاءة حتى يكونوا مؤهلين للعمل وتقديم أفضل خدمة لشريحة الايتام”.

وأشار إلى أن “جميع الخدمات التي تقدم في المدارس مجانية تتمثل في التعليم والنقل وتوزيع القرطاسية والمناهج الدراسية والملابس والتغذية والتطبب فضلا عن المساعدات المالية”، وفقاً لموقع العتبة الحسينية المقدسة.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وبالتعاون مع مؤسسة الامام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والاسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجعية الدينية العليا في كربلاء، تقدم خدمات التعليم المتكامل للأيتام من الروضة الى الجامعة بشكل مجاني عبر مدارس وروضة السيدة رقية ومدارس علي الاصغر (عليهما السلام).

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك