العراق اليوم

التايكونجتسو والسكي يحصد المركز الثاني عالمياً

 بغداد:حارث العبيدي 
 
حصدَ أبطالنا برياضة التايكونجتسو والسكي، المركز الثاني فرقياً بفئة الرجال ضمن منافسات بطولة العالم، خلف الدولة المنظمة الهند التي تصدرت جدول ميداليات المسابقة، وحصل لاعبونا على ذهبيتين وفضيتين وثلاث نحاسيات، وأقيمت فعالياتها بمدينة كشمير الهندية للمدة من السابع عشر وحتى الثالث والعشرين من حزيران الحالي.
وقال رئيس اتحاد التايكونجتسو والسكي محمود إبراهيم في اتصال هاتفي مع(الصباح): إن منتخبنا الوطني برياضة السكي حصل على المركز الثاني فرقياً في ختام منافسات بطولة العالم، خلف الهند البلد المضيف، إذ توج بذهبيتين وفضيتين، إضافة إلى 3 أوسمة نحاسية. وأضاف أن المشاركة في بطولة العالم كانت مثالية، بعد التفوق على العديد من الدول الآسيوية والأوروبية المتقدمة في اللعبة، مبيناً أن هذه النتيجة تحفز فريقنا لمواصلة النجاحات بالمسابقات الخارجية المقبلة.  وأشار إلى أن الوفود الرياضية المشاركة أشادت بانضباط اللاعبين العراقيين والتزامهم بجميع تعليمات البطولة، عطفاً على مستوياتهم والنتائج التي تحققت لرياضتنا في المحفل العالمي.
وأوضح إبراهيم انه بحث مع الوفود المشاركة سبل التعاون الرياضي تمهيداً لعقد بروتوكولات مشتركة مع عدة بلدان، بما يسهم في تطور اللعبة، لافتاً إلى أن رؤساء الاتحادات الرياضية لدول روسيا وباكستان والنيبال وجهوا دعوة إلى العراق من أجل الحضور إلى بلدانهم وإقامة معسكرات تدريبية فيها.
‏‎يذكر أن وفد منتخبنا تألف من ‏المتحدث رئيساً ‏وشمال محمد صالح مدرباً للفريق الوطني ‏وحيدر حكيم عباس مدرباً ثانياً، والإداري شرقي محمد، إضافة إلى 7 لاعبين هم سلمان صابر محمد ومحمد حمود محسن ومعتز وليد جاسم وأحمد رشيد محمد ويزن فتح الله خلف وعلي لقمان محمد أمين ومحمد جلال سليمان.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك