اخبار العراق الان

/ بطول 2000 م وعرض 50 م بـ (4) محافظ ميسان يفتتح مشروع تاهيل شارع الغدير مستشفى الجامعةالجراحي

/ محمود مكي السعد

افتتح محافظ ميسان السيد علي دواي لازم مشروع تأهيل شارع (الغدير – مستشفى الجامعة الجراحي) بطول 2000 م وعرض 50 م بـ (4) سايدات مع كافة الخدمات والذي تم تنفيذه من قبل (شركة المصدر للمقاولات) ضمن مشاريع تنمية الأقاليم لمحافظة ميسان , والجزء الاخر من قبل مديرية بلدية العمارة والمتضمنة اكساء الشارع الامني الرئيسي بالقرب من فلكة الغدير وكذلك ربط الشارع الخدمي بجانب حي الغدير الثانية بالشوارع الفرعية .
وقال السيد المحافظ تم افتتاح هذا المشروع المهم والحيوي والذي يعتبر من المشاريع المهمة في شبكة الطرق الداخلية لمدينة العمارة والذي سيشكل نقلة نوعية في جزء كبير من مدينة العمارة وبالخصوص في الجانب الشرقي , حيث بعد التوسع والنمو السكاني في المحافظة واستحداث اكثر من (10) احياء جديدة في هذه المنطقة توجب على الحكومة المحلية توفير الخدمات العامة في هذه الاحياء .
وأضاف بأن إعمال المشروع تضمنت إنشاء طرق رئيسية وشوارع خدمية وأرصفة وجزرات وسطية وقنصات زراعية مع كافة الخدمات كـالإنارة والماء والصرف الصحي مع شبكة لمياه الإمطار وكافة الخدمات الأخرى ويعتبر مشروع متكامل حيث يبلغ طوله (2000) م وتم انجازه بفترة قياسية وبمواصفات فنية عالية .
واكد ان محافظة ميسان مستمرة في تنفيذ المشاريع وبحسب الاولويات وحالياً تحت التنفيذ اكثر من (200) مشروع وان شاء الله في خطة عام 2022 سيتم ادخال اكثر من (400) مشروع وخلال الفترة القادمة سيتم تنفيذ خدمات في الوحدات الادارية كافة وعلى مستوى الاحياء الجديدة والقديمة والقرى والارياف .
وقدم شكره الى كوادر المحافظة والدوائر الخدمية الاخرى وخصوصاً مديرية بلدية العمارة ومديرية مجاري ميسان والشركة المنفذة للمشروع, كذلك قدم شكره للاجهزة الامنية لمساندتهم وتعاونهم لانجاز هذه المشاريع لتقديم الخدمات لابناء المحافظة .
هذا وحضر حفل الافتتاح كل من قائد شرطة ميسان ومدراء الاجهزة الامنية والمعاون الفني للمحافظ ومدير توزيع كهرباء ميسان ومدير بلديات ميسان ومدير بلدية العمارة ومدير ماء ميسان ومعاون مدير دائرة صحة ميسان ومدير مرور ميسان وممثل مديرية مجاري ميسان والشركة المنفذة وجمع كبير من المواطنين من أبناء المحافظة .

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك