اخبار العراق الان

بعد أن بكت وهي تغنّي “Someone like you”.. أديل توقف حفلها في لندن لهذا السبب

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

فاجأت المغنية البريطانية أديل جمهورها خلال الحفل الكبير الذي أقامته في حديقة “هايد بارك” في العاصمة لندن، عندما توقفت عن الغناء فجأة بسبب خوفها أن مكروهاً قد حصل لأحد الحضور.

وبدأت الحادثة عندما كانت المغنية البريطانية، البالغة من العمر 34 عاماً، تغني أغنية “Skyfall” فانتبهت إلى أنَّ هناك شخصاً كان يلوح بذراعيه وسط فوضى الحشود الكبيرة.

فقامت أديل على الفور بالتوقف عن الغناء وطلبت من فرقتها الفنية التوقف عن العزف، كما طلبت المساعدة الأمنية، ومن ثمّ رفعت صوتها في الميكروفون موجهة كلامها إلى الشخص وسألته ما إذا كان بحاجة إلى مساعدة. ومن ثمّ وجّهت فريق المسعفين على الطريق الذي عليهم أن يسلكوه للوصول إلى الشخص، وفقاً لما ذكرته صحيفة Metro البريطانية.

كما خطفت أديل الأضواء عندما بدت متأثرة في بداية الحفل وهي تقدم أغنية Someone like you، فانهمرت دموعها لفترة قبل أن تستأنف الغناء.

وجاء ذلك بعد أن صعدت أديل إلى المسرح وقالت للجمهور: “أشعر بالتوتر الشديد قبل كل عرض، لكني أحب أن أكون هنا، أنا سعيدة للغاية بالعودة إلى المسرح”.

وشهد الحفل، الذي استمر نحو ساعتين، حضور أكثر من 65 ألف متفرج، كان من بينهم الممثل العالمي توم كروز، في حين قدّمت المغنية البريطانية 5 أغانٍ فقط من ألبومها الجديد “30”، بينما كانت الأغاني المتبقية من أغانيها القديمة.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك