اخبار الرياضة

/ مواجهات مرتقبة في ختام منافسات ممتاز الكرة

/ متابعة

يسدل الستار اليوم الأحـد على منافسات الموسم الحالي لدوري الكرة الممتاز باقامة ثلاث مباريات، إذ سيواجه الـزوراء ضيفه النجف، بينما يلاقي أربيل في ملعبه الكرخ، في حين سيلاعب الميناء ضيفه الكهرباء.

ويطمح الزوراء صاحب المركز السادس، الذي خرج خالي الوفاض من أي لقب هذا الموسم بعد خسارته في نصف نهائي الكأس أمام الكرخ، إلى مصالحة جماهيره وإنهاء الدوري بفوز على ضيفه النجف الذي يقف في المركز السابع،الذي يبدو أنه لن يكون لقمة سائغة عطفاً على المستويات التي قدمها خلال المدة الأخيرة مما وضع الفريق بمركزمريح في ترتيب الدوري.

وفي اللقاء الثاني الـذي سيحتضنه ملعب فرانسو حريري، سيحاول صاحب الأرض أربيل تعويض خسارته في الجولة الماضية أمــام نــوروز عندما يستقبل الكرخ

المنتشي بتأهله إلى نهائي الكأس على حساب الـنـوارس، وعلى الرغم من صعوبة المهمة للنادي الشمالي إلا أنهم سيدخلون المباراة متسلحين بعاملي الأرض والجمهور لكسب العلامة الكاملة التي ستسهم في صعود الفريق مركزين في سلم الترتيب، من جانبه يسعى الكناري بقيادة المدرب الشاب أحمد عبد الجبار إلى مواصلة صحوته وإحـراج المنافس والخروج بنتيجة إيجابية وثلاث نقاط ثمينة.

أما في اللقاء الآخر الذي سيحتضنه ملعب الفيحاء، فسيكون الميناء الهابط إلى دوري الــدرجــة الأولـــى أمــام اخـتـبـار صعب مع الكهرباء الذي بلغ هو الآخر نهائي الكأس على حساب زاخو”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك