اخبار العراق الان

لاعب توتنهام: هذا ما يفعله كونتي بالمصابين

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

كشف لاعب توتنهام جافيت تانجانجا عن القرارات التكتيكية لمدربه أنطونيو كونتي بشأن اللاعبين المصابين.

وغاب تانجانجا عن الأشهر الأربعة الأخيرة من الموسم الماضي بعد إجراء جراحة في الركبة، لكنه كان يحضر الجلسات التكتيكية رفقة زميله المصاب أوليفر سكيب، خلال الفترة ذاتها.

وأوضح تانجانجا أن كونتي “يريد من اللاعبين المصابين حضور الاجتماعات التكتيكية، من أجل استيعاب تعليماته خلال فترة التعافي وإعادة التأهيل”.

وقال تانجانجا في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل “تعرضنا للإصابة معا، وكنا نحضر الاجتماعات، كان كونتي يتحدث عن المدافعين وما يحتاجون إلى تنفيذه”.

وأضاف “كنا سنعمل فقط على تحديد ما سنفعله إذا كنا نلعب، لذلك عندما استعدنا لياقتنا، وهو ما نحن عليه الآن، عرفنا ما يتعين علينا القيام به”.

وتابع “كان الأمر بمثابة الحفاظ على تركيزنا الذهني مع الفريق، والتأكد من استعدادنا لتنفيذ ما يريد عندما نعود”.

وكان تانجانجا من اللاعبين الذين نالو إعجاب كونتي، قبل أن يتعرض للإصابة وتدور تكهنات حول انتقال اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا إلى فريق آخر.

وزاد اللاعب الفرنسي “أركز فقط على كوني سعيد بالعودة وبعيد عن الإصابات، وأن أساعد الفريق بقدر ما أستطيع وأن أكون جاهزًا عندما يتم استدعائي”.

واختتم “كانت هناك فترة أصيب فيها كريستيان روميرو ودعاني المدرب للعب في قلب الدفاع، أنا ممتن لأنني ألعب أكبر عدد ممكن من المباريات ويسعدني أن ألعب كلما أرادني المدرب”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك