اخبار الرياضة

9 لاعبين من الرديف بقائمة برشلونة لودية أولوت

متابعة – واع

قرر المدير الفني لبرشلونة تشافي هيرنانديز، ضم 9 لاعبين من الفريق الرديف للقائمة الأولى لمباراة أولوت، فريق الدرجة الخامسة في إسبانيا، وهي الودية الأولى في فترة الإعداد للموسم الجديد.

وضمت قائمة المباراة التي ستقام مساء اليوم الأربعاء، كلا من مايكا مارمول وعبد الصمد الزلزولي وفابيو بلانكو وتشادي ومارك كاسادو وأليكس فايي وإلياس أخوماتش وأنطونيو أرانادا، وأرناو كاساس.

بينما يظهر من الفريق الأول كل من مارك أندريه تير شتيجن وإينياكي بينيا وسرجينيو ديست وفرانك كيسي وميراليم بيانيتش وأليكس كويادو وبيدري جونزاليس وأنسو فاتي ونيكو وبابلو توري وبيير إيمريك أوباميانج وأليخاندرو بالدي.

وتضم قائمة المباراة 21 اسما، أبرزها البوسني بيانيتش الذي عاد للفريق هذا الموسم بعد انتهاء إعارته لبشكتاش التركي، وقد يكون أحد الأسماء التي سيعتمد عليها تشافي على مدار الموسم.

ومن المنتظر أن يطير البلاوجرانا عقب هذه المباراة إلى الولايات المتحدة لخوض جولة هناك، سيخوض خلالها 3 مباريات مؤكدة أمام إنتر ميامي، ثم غريمه التقليدي ريال مدريد، وأخيرا نيويورك ريد بولز نهاية هذا الشهر، في انتظار تأكيد موعد مواجهة أخرى أمام يوفنتوس الإيطالي.

بينما ستكون آخر مواجهات البارسا في فترة الإعداد أمام بوماس المكسيكي في 7 آب المقبل على ملعبه (سبوتيفاي كامب نو) في كأس (خوان جامبر).

يذكر أن الفريق الكتالوني سيقص شريط مباريات الليجا يوم 13 من الشهر المقبل وسط جماهيره أمام رايو فاييكانو.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك