اخبار العراق الان

/ محافظ الديوانية يعقد اجتماعا لمدراء الدوائر الخدمية ويؤكد على التواصل مع المواطن

/ مكتب الديوانية / تركي حمود

عقد محافظ الديوانية زهير علي الشعلان اجتماعاً ضم مدراء الدوائر الخدمية الصحة والتربية والبلدية و الماء والمجاري وهيئة الإستثمار .

وشدد الشعلان “على ضرورة الإلتزام بنموذج إداري في النزاهة والشفافية والإستخدام الأمثل للمال العام والموارد الخاصة بكل دائرة والعمل بروح الفريق الواحد والتواصل مع المواطن والنزول الى الشارع وتبني المرونة والإستباقية والتطور المستمر والعمل على خلق بيئة عمل مناسبة مسخرة لخدمة المواطنين حصراً ” .

موجهاً ” بإعداد تقرير مفصل عن معوقات العمل التي تواجهها كل دائرة ومتطلباتها لكي يتم معالجتها قدر تعلق الأمر بالصلاحيات الدستورية لإدارة المحافظة ومتابعاتها وطرحها في الإجتماعات الدورية لمجلس الوزراء قدر تعلق الأمر بالحكومة المركزية والوزارات ذات العلاقة في العاصمة بغداد مع التأكيد على رفع تقرير الاداء في العمل الاداري والخدمي بشكل دوري مع تقديم دراسة وافية لحاجة مركز المحافظة والأقضية والنواحي للمشاريع الخدمية ليتم إدارجها والمطالبة بتنفيذها وإعادة العمل للمتوقف والمتلكأ منها مع الجهات المركزية في العاصمة بغداد ” .

مؤكدا ” على استمرار عمل غرفة العمليات تحسباً من انتشار الأمراض الوبائية ، فضلا عن تكثيف العمل الرقابي على المطاعم ومحلات القصابين والتشديد على الإلتزام بالتعليمات الوقائية والصحية وتشكيل فرق ميدانية وتوفير مستلزماتها الضرورية ” .

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك