منوعات

مواصفات سيارة تويوتا أوربان كروزر هايرايدر التكنولوجية

مصدر الخبر / قناة التغيير

أعلنت شركة تويوتا اليابانية رسميًا عن سيارة أوربان كروزر هايرايدر الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، والتي تأتي بتصميم جديد كليًا في الهند، وذلك في ظل خطط العلامة اليابانية لتوسيع أسطول سياراتها من السيارات الكبيرة.

– مواصفات سيارة تويوتا أوربان كروزر هايرايدر:

– المحرك

ستتوفر سيارة تويوتا اوربان كروزر هايرايدر بمجموعة متنوعة من المحركات الهجينة الخفيفة والكهربائية النقية، والتي شهدت تعاونًا وتطويرًا مشتركًا بالتعاون مع شركة سوزوكي.

وسوف تستمد سيارة تويوتا اوربان كروزر هايرايدر الجديدة قوتها من محرك 1.5 لتر هجين بقوة 102 حصان وعزم أقصى للدوران يصل الى 135 نيوتن متر، مقترن بناقل يدوي 5 سرعات أو أوتوماتيكي 6 سرعات ونظام دفع أمامي، مع محرك آخر 1.5 لتر هجين بقوة 116 حصانًا وعزم 141 نيوتن متر.

– المواصفات الخارجية

ستأتي سيارة تويوتا اوربان كروزر هايرايدر من الخارج بلمسات كروم أنيقة على المقدمة ومصابيح نهارية LED ضيقة وفتحة هواء مركزية كبيرة، ومصابيح خلفية LED على شكل حرف  C، مع شريط كروم يصل بينهما، ويبلغ طولها 171.9 بوصة وعرضها 70.7 بوصة وارتفاعها 64.4 بوصة؛ ما يحعلها بنفس طول “تويوتا سي اتش آر” تقريبًا.

– المواصفات الداخلية

ستتميز سيارة تويوتا اوربان كروزر هايرايدر من الداخل بمواصفات رائدة، مثل: شاشة لمسية ترفيهية 9 بوصات بلوحة عدادات رقمية 7 بوصات ومقاعد جلدية أنيقة بلونين، مع خيارات: سقف شمسي بانورامي وإضاءة محيطية ونظام تحكم صوتي بوظائف السيارة.

يذكر أن سيارة تويوتا اوربان كروزر هايرايدر الجديدة ستكون منافسًا محتملًا لسيارات أخرى من الفئة نفسها، مثل: هيونداي كريتا وسكودا كوشاك في السوق الهندي وبعض الأسواق الآسيوية الأخرى.

 

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك