اخبار الرياضة

المسابقات: قرار هبوط أربعة فرق للموسم المقبل لايزال سارٍ

بغداد- واع- حسين عمار 
أكد عضو لجنة المسابقات في الاتحاد العراقي لكرة القدم، نجم الاوسي أن قرار هبوط اربعة فرق وصعود فريقين للموسم المقبل مازال ساري المفعول مالم يستجد شي من الاتحاد يخص دوري المحترفين .
وقال الاوسي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأحد، إن” لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، قدمت رؤيتها للاتحاد قبل بداية الدوري وعقدنا اجتماعاً فنياً مع الاندية وتم تبليغ الجميع بقرار هبوط أربع فرق وصعود فريقين “.
واضاف الاوسي ان” المكتب التنفيذي قام بدراسة هذا الموضوع واقر نظام المسابقات واعلن على لسانه اكثر من عضو في المكتب التنفيذي في اجتماع رسمي”، مبينا ان” القرار سارٍ حتى الان مالم يستجد شي يخص دوري المحترفين”.
وبين الاوسي ان” دوري المحترفين يحتاج الى تحضير جيد من قبل الاندية والاتحاد وتحديد خطوات لانجاح المسابقة من جميع الجوانب المالية والادارية والفنية “.
وعن عمل لجنة المسابقات اوضح الاوسي ان” اللجنة  لم تقدم استقالتها سوى مرة واحده وتم عقد اجتماع مع المكتب التنفيذي وتمت معالجة بعض الامور التي تخص عمل اللجنة، ونحن الان مستمرون بالعمل واكملنا الموسم بنجاح اما قرار بقاء اعضاء اللجنة من عدمه فيخص المكتب التنفيذي حصراً “.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك