اخبار العراق الان

هل يسرق البريق من محمد صلاح … ماركا الاسبانية تتغنى بلاعب عراقي

مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم – متابعة

خطف العراقي زيدان إقبال لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الأنظار خلال الفترة التحضيرية للشياطين الحمر استعداداً للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج.

وشارك زيدان إقبال في انتصار مانشستر يونايتد على نظيره ليفربول برباعية نظيفة في اللقاء التحضيري الأول للموسم الجديد ثم فاز رفقة فريقه على ملبورن فيكتوري بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأشادت صحيفة الماركا الإسبانية باللاعب العراقي زيدان إقبال صاحب الـ19 عاماً بعد ظهور بشكل مميز مع اليونايتد في المباريات الودية خاصة بعدما أظهر اللاعب امتلاكه لامكانيات فنية عالية.

ظهر الموهوب الشاب زيدان إقبال للمرة الأولى بشكل رسمي مع اليونايتد خلال ولاية المدير الفني السابق رالف رانجنيك في 8 ديسمبر أمام يونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وكان عمر اللاعب وقتها 18 عاماً و7 أشهر و11 يوماً ليصبح أو لاعب من جنوب شرق آسيا يشارك مع مانشستر يونايتد.

ومنذ ذلك الحين اختفي زيدان إقبال ولكنه عاد مرة أخرى للأضواء خلال ودية ليفربول بعدما أبدع في مراوغة البرازيلي فابينيو لاعب وسط الريدز ثم أمام ملبورن فيكتوري قدم واحدة من لمحات الأسطورة زين الدين زيدان.

وقال إقبال بعد خوض أول مباراتين مع اليونايتد بالفترة التحضيرية: “إنها جولتي الأولى مع الفريق الأول وأنا متحمس، من الجيد جدًا أن أبدأ بالفوز على ليفربول أود أن أشكر المدرب على ثقته”.

وسلطت الماركا الضوء على زيدان إقبال الذي برز في عمر 3 سنوات فقط وتابعه منذ ذلك الوقت مانشستر يونايتد وليفربول والسيتي بعدما أظهر موهبة كبيرة في التعامل بالكرة ولكن اللاعب اختار اليونايتد في النهاية وهو في التاسعة من عمره، وأصبح مرتبط بعقد جديد مع الشياطين الحمر حتى عام 2025.

وقال زيدان إقبال الذي أصبح لاعب الأكاديمية رقم 241 الذي يخوض أول مباراة له مع الفريق: “لقد نشأت وأنا أشجع هذا النادي ، وكان الظهور الأول لي في دوري أبطال أوروبا في مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد شرفًا رائعًا”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك