اخبار الاقتصاد

توضيح حكومي بشأن حقيقة التوجه لخفض سعر الدولار 

مصدر الخبر / وكالة الاولى نيوز

(موسوعة اخبار العراق للاخبار )

أوضح مستشار رئيس الوزراء، هيثم الجبوري، اليوم الإثنين، بشأن الأنباء التي تحدثت عن نية الحكومة لخفض سعر صرف الدولار.

وقال الجبوري في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إن “الجريدة الرسمية نشرت عنوان لقاء أجرته معنا تحدثنا فيه عن رؤية اقتصادية من شأنها زيادة الإيرادات غير النفطية و جذب الاستثمارات المتنوعة، والتي حتما سيكون من شأنها إعطاء قوة للدينار العراقي باعتبار ان سعر الدينار يعتمد على العرض والطلب وعلى وجود تنمية اقتصادية مستدامة”.

وأضاف: “لكن تفاجئت أن عنوان الخبر يختلف عن هذا المضمون الذي ذكره نفس من أجرى المقابلة معنا في متن الخبر، معللا ذلك بأنه يجب أن يكون العنوان جاذبا”.

وتابع: “لذا نود أن نوضح أن ما تم نشره عن نية الحكومة إعادة سعر الصرف هو مخالف لحقيقة ما صرحنا به، بل إن الحكومة عاكفة على إصلاحات جوهرية بالشأن المالي و الاقتصادي من شأنها خلق التنمية المنشودة”.

تنوية: المحتوى الذي يحمل العنوان ( توضيح حكومي بشأن حقيقة التوجه لخفض سعر الدولار  ) نشر أولاً على موقع (الاولى نيوز) ولا يتحمل موقع موسوعة اخبار العراق الإخباري مضمون الخبر بأي شكل من الأشكال إقرا (إخلاء مسؤولية) .
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( توضيح حكومي بشأن حقيقة التوجه لخفض سعر الدولار  ) من خلال مصدره الأصلي على موقع (الاولى نيوز) من رابط المصدر أسفل الخبر.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك