العراق اليوم

رئيس الوزراء يوجّه بالإسراع في معالجة مشكلات منظومة الكهرباء

مصدر الخبر / الصباح

 بغداد: الصباح 
 
استعرض مجلس الوزراء، في جلسته الاعتيادية التي عقدت أمس الثلاثاء برئاسة رئيس المجلس مصطفى الكاظمي الخطة الستراتيجية المركزية (القصيرة، والمتوسطة، وطويلة الأمد) لوزارة الكهرباء.
وجّه الكاظمي، بحسب بيان لمكتبه الإعلامي، بـ”عرض الدراسة في اجتماع مشترك للمجلس الوزاري للطاقة والاقتصاد والكهرباء خلال مدة أقصاها عشرة أيام، وتعرض النتائج في جلسة مجلس الوزراء المقبلة”.
وشدد رئيس الوزراء، في الجلسة التي شهدت استضافة المخوّل بصلاحيات الوزير لإدارة وزارة الكهرباء، على بذل اقصى الجهود للإسراع بمعالجة بعض المشكلات التي تواجه منظومة الكهرباء حالياً، موجهاً العاملين بالوزارة وفرق الصيانة بـ”سرعة معالجة العوارض التي تعاني منها الشبكة وأي خلل يطرأ عليها”.
وفي الجلسة، استعرض وزير الموارد المائية عملية رفع التجاوزات على الحصص المائية، والمشكلات التي تواجه العاملين المكلفين برفعها. وقد وجّه القائد العام للقوات المسلحة، القوات الأمنية المختصة بتقديم الدعم الكامل والحماية لكوادر وزارة الموارد المائية في حملتها لرفع التجاوزات لمواجهة حالة الشح المائي، كما وجه القيادات الأمنية كافة باتخاذ جميع الإجراءات المطلوبة لغرض سرعة إلقاء القبض على الشخص الذي قام بالاعتداء بطلق ناري على أحد كوادر الوزارة في محافظة واسط، وتقديمه للعدالة لينال جزاءه العادل.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك