اخبار الرياضة

القوس والسهم في بطولة اوزبكستان الدولية

بغداد – واع
اعلن الاتحاد العراقي للقوس والسهم مشاركته في بطولة أوزبكستان  الدولية التي ستجري في  22 من آب المقبل بمشاركة العديد من الدول.
 وقال رئيس الاتحاد سعد المشهداني في اتصال مع صحيفة الصباح ، تابعته وكالة الانباء العراقية (واع) ، اليوم الاربعاء، ان ” فريق القوس المحدب سيشارك في هذه البطولة بإشراف المدرب التركي إيرباي بأربعة لاعبين هم علي محيي وعلي حمد ومحمد جاسم وأحمد شاكر” مشيراً إلى أن ” المنتخب سيصل إلى مدينة أنطاليا خلال الفترة القريبة المقبلة للدخول في معسكر تدريبي يستمر قرابة الشهر قبل أن يشد الرحال إلى أوزبكستان  “. 
وأضاف المشهداني  أن ” لاعبة المنتخب فاطمة سعد تواصل تدريباتها في مدينة أنطاليا منذ مطلع تموز الحالي تحضيراً لمشاركتها في بطولة التضامن الإسلامي”، لافتاً إلى أن ” بقية أعضاء الفريق بفعالية القوس المركب سيصلون مع الوفد المركزي للجنة الأولمبية بغية اكتمال الفريق في أنطاليا “، منوهاً بأن ” لاعبي المنتخب في فعالية القوس المركب هم إسحق إبراهيم ومحمد محسن ووليد حميد “. 
وبين المشهداني أن “اقتصار المشاركة على فعالية القوس المركب في بطولة التضامن الإسلامي يعود لصعوبة المنافسة في فعالية القوس المحدب بوجود أبطال عالميين من تركيا وإيران “.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك