اخبار الرياضة

فالح موسى: غياب العدالة الماليّة ألقى بظلاله على مستوى الفرق

بغداد- واع- حسين عمار                                                                                       أكد أمين سر نادي الصناعة الرياضي فالح موسى، أن عدم تطبيق العدالة في توزيع المُنَحِ الماليَّة للأندية المؤسساتيَّة ألقى بظلاله على أداء ونتائج الفرق بسبب التفاوت في نوعيَّة اللاعبين .
وقال موسى في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس: إن” جميع الأندية تعاني من الأزمة المالية ولكن لا توجد عدالة في دعم الأندية خصوصاً أندية المؤسسات “، مبيناً، أن” الأندية التي تتمتع بدعم كبير تكون لها فرصة أكبر للحراك بشكل أفضل لإجراء تعاقدات مميزة واستقطاب لاعبين على مستوى عالٍ “.
وأضاف موسى أن” ادارة نادي الصناعة تتحرك بحسب المبالغ المخصصة لها من قبل وزارة الصناعة والتي قررت بتقسيم مبلغ الدعم بين ناديي الصناعة والصناعات الكهربائية مناصفةً مع العلم أن نادي الصناعات الكهربائية عندما كان في الدوري الممتاز كان يتسلم ميزانية أكبر من ميزانية نادي الصناعة “.
وتابع موسى، أن” إدارة النادي أكملت التعاقد مع خمسة لاعبين محترفين وجارٍ استكمال الإجراءات الأخرى بالحصول على سمة الدخول ليكونوا جاهزين قبل بداية الموسم الجديد”، لافتاً الى أن” قسماً من لاعبي الفريق الذين مثلوا النادي في الموسم الماضي تم التجديد معهم وتمَّت إضافة اللاعبين الذين يشكلون حاجة ملحة في الفريق”. 
وبين موسى، أن” الآمال معقودة في الموسم المقبل لتتحقق نتائج جيدة وتعزيز الجانب الايجابي ومعالجة الأخطاء التي حدثت في الموسم السابق “.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك