العراق اليوم

بينهم بتجارة المخدرات.. القبض على 7 مطلوبين في بابل وميسان

 

بغداد – موازين نيوز

أعلنت وزارة الدفاع، الجمعة، عن إلقاء القبض على 7 مطلوبين بتهمتين بينها تجارة المخدرات في محافظتي بابل وميسان.
وذكر بيان للوزارة تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، “بواجبات منفصلة، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بابل التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن، من إلقاء القبض على (٤) متهمين يتاجرون بالمواد المخدرة في محافظة بابل، جرى القبض بعد استحصال الموافقات القضائية وبالتنسيق والتعاون مع شعبة شؤون مخدرات قضاء الحلة، ضبط بحوزتهم حبوب ومواد مخدرة مختلفة الأصناف وأدوات تعاطي أخرى، صودرت المواد وأُحيل المتهمون الى التحقيق”.
وأضاف، أن “مفارزها الأخرى المنتشرة على مداخل محافظة بابل، ألقت القبض على أحد المطلوبين للقضاء بتهم الإرهاب بعد محاولته عبور سيطرة الحمزة الغربي، جاء القبض من خلال تدقيق الأسماء ضمن قاعدة البيانات الخاصة بالمطلوبين”.
وتابع البيان، “ومن جهة أخرى، استكمالاً للجهود المبذولة من قبل أبطال المديرية بملاحقة العناصر المطلوبة، إذ ألقت مفارز مديرية استخبارات وأمن ميسان وبالتعاون مع قسم شرطة الميمونة ومركز شرطة السلام، القبض على مطلوبين اثنين في قضاء الميمونة بمحافظة ميسان، صادرة بحقهما مذكرتا قبض وفق أحكام المادة (٤) من قانون مكافحة الإرهاب، اتخذت الإجراءات القانونية بحقهما وأُحيلا الى التحقيق”. انتهى 29/ر77

 

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك