اخبار الرياضة

التمويل المالي يقف عائقاً أمام طموحات شباب ورياضة الديوانية

الديوانية -واع – صفات العزاوي 
أكد مدير شباب ورياضة الديوانية سعد المحنة أن المديرية شهدت تطوراً كبيراً من خلال إقامتها للمشاريع الشبابية والرياضية التي تهدف الى رفع مستوى الشباب والرياضة في المحافظة .
وقال المحنة في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الجمعة، إن “هناك مشاريع هندسية تعود لعام 2021 ستنفذ قريباً ، إضافة الى المشاريع الكبيرة لعام 2022 والتي يتجاوز عددها (22) مشروعاً والتي هي بانتظار موافقة المحافظة لبدء العمل فيها”.
وأضاف المحنة أن ” الأنشطة تقام من خلال ثلاثة مصادر هي العمل التطوعي والتعاون مع المجتمع المدني ومع المؤسسات الساندة في المحافظة والمصد الثالث هو الاستفادة من البروتوكول الذي وقع ما بين الوزارة والمحافظة”.
من جانبه قال مدير إعلام شباب ورياضة الديوانية حسن القريشي لـ(واع) إن ” مديرية شباب ورياضة الديوانية تعمل على أكثر من محور، منها التعليمي والثقافي والفني للرجال والنساء، والتطوعي مع المديريات الخدمية التابعة للمحافظة كالبلدية والمرور والصحة “.
وأضاف القريشي أن “هناك معوقات تواجه الأنشطة الرياضية خصوصاً بعد نقل صلاحيات المديرية ،ولدينا الكثير من النشاطات تفتقر للتمويل المالي لذلك لجأنا إلى المبادرات”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك