اخبار العراق الان

سلمى حايك تعترف: أنجيلينا جولي أفضل مخرج عملت معه

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

أعربت الممثلة المكسيكية الأميركية سلمى حايك عن إعجابها بالممثلة أنجيلينا جولي وعملها كمخرجة ومنتجة خلال تصوير فيلمهما “Without Blood” الجديد. 

وأشارت صحيفة “الدايلي ميل” البريطانيّة إلى صداقة تجمع النجمتين، لا سيما بعدما صرحت حايك أن أنجلينا جولي أفضل مخرجة عملت معها، رغم أنها تعاملت مع الكثير من المخرجين الجيدين” مضيفة أنّها لطالما أحبتها كمخرجة، وتظن أن هذا العمل هو أفضل ما قدّمت.

واعترفت حايك أنّها فكّرت قليلاً قبل قبول العرض، وتساءلت عما إذا كانت تريد العمل مع صديقتها المقرّبة، مضيفة أن اتخاذ قرار مماثل يدفع دائما إلى التردد والتفكير في ما إذا كانت هذه الخطوة تهدد صداقتهما.    

أمّا عن الفيلم، فلم يحدد بعد موعد إصداره، إلا أن بياناً صدر عن شركة الانتاج أوضح أنه مقتبس عن رواية الكاتب الإيطالي أليساندرو باريكو. ويتطرق الفيلم إلى حقائق متعلقة بالحرب والصدمات والذاكرة والشفاء.

ويذكر أن جولي أخرجت خمسة أفلام روائية، بما في ذلك فيلم الحرب العالمية الثانية “Unbroken” والعمل الدرامي “By the sea”. وعملت مع حايك من قبل في بطولة فيلم “الأبديون” لعام 2021، وكان هذا الفيلم سبباً بتعزيز الصداقة بين النجمتين.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك