العراق اليوم

محافظ كربلاء يوجه باستخدام منظومة الغاز في تشغيل السيارات الحكومية

مصدر الخبر / وكالة نون

وجه محافظ كربلاء المقدسه نصيف جاسم الخطابي، اليوم الخميس، باستخدام الغاز لتشغيل عدد من السيارات الحكوميه في محافظة كربلاء المقدسة.

وقال رئيس مهندسين اقدم احمد عباس حسن رئيس فريق ايزو للطاقة في كربلاء في تصريح صحفي ان “محافظ كربلاء المقدسة اصدر توجيها باستخدام الغاز في تشغيل عدد من السيارات الحكومية في المحافظة، تنفيذا لمتطلبات المبادرة والوطنية لتقليل الانبعاثات ودعم الطاقة الوطني”.

واضاف، ان “تم مناقشة استكمال تشكيل الفرق الفرعية الاعلامية الخاصة بالتثقيف والتوعية في الدوائر المرتبطة بالمحافظة والتي لم تستكمل تشكيل لجانها لغرض رفعها للفريق الوطني في بغداد”، موضحا انه  “سيقع على عاتق هذه الفرق تنظيم نشاطات وندوات لغرض التعريف بالمبادرة الوطنية لدعم الطاقة وتقليل الانبعاثات والسعي لتحقيق تلك المتطلبات من خلال الاعمال والنشاطات والممارسات والمشاريع”.

واشار عباس الى، ان “استخدام الوسائل التي تعد صديقة للبيئة من شأنها تحسين البيئة وتوفير الطاقة وتقليل افرازات وانبعاثات استخدامها”.

يذكر ان فريق ايزو طاقة كربلاء يضم في عضويته أعضاء من جميع الدوائر الحكومية المرتبطة بمحافظة كربلاء وبرئاسة مدير قسم إدارة الجودة في الادارة المحلية المهندس الاقدم احمد عباس حسن”.

متابعات

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك