اخبار العراق الان

وثيقة .. "سرايا السلام" ترد بدعوى قضائية على النائب باسم…

مصدر الخبر / قناة دجلة

ردت “سرايا السلام” -الجناح المسلح للتيار الصدري- ، على ما وصفته بـ “التشهير والافتراء” من قبل النائب باسم خشان، عبر اللجوء إلى القضاء.

إذ قدم أحد المحامين المنتمين للسرايا السلام، اليوم الإثنين، دعوى قضائية ضد النائب باسم خشان “بسبب التشهير والافتراء واتهام السرايا بالاعتداء عليه وعلى شقيقه بالأسلحة المتوسطة”.

وأظهرت الدعوى التي تقدم بها المحامي حسين الغالبي إلى محكمة تحقيق المهناوية، أنه “بتاريخ 14 آب قام المشكوى منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال صفحته عبر فيسبوك بالتشهير والافتراء والاتهام زوراً على أفراد سرايا السلام والسيد مقتدى الصدر”.

 

وكان النائب باسم خشان كشف، أمس الأحد، عن تعرضه لـ “محاولة اغتيال على يد سرايا السلام”، أثناء ذهابه مع شقيقه إلى محافظة الديوانية، في زيارة علاجية.

وقال خشان في مقطع مصور، ، انه “تعرض للاعتداء في مدينة عفك (شرق محافظة الديوانية) لغرض مراجعة علاجية لشقيقه”، موضحاً انه “تفاجئ بأعداد كبيرة من سرايا السلام تحمل أسلحة بي كي سي”.

وأوضح أن “ـحد مرافقيهم قام بإطلاق النار، على المهاجمين حيث تمكنا من النفاذ بأرواحنا”.

وتوعد خشان بمواجهة ما وصفه بـ ”الاصلاح الذي يريده مقتدى الصدر بلغة غاضبة وبرفع الألقاب”، قائلاً: “اذا سيطر مقتدى الصدر على الدولة سيتم مواجهة الرأي المعارض بهذا الأسلوب”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك