العراق اليوم

مرتبطة بمسعود بارزاني.. قيادي بالعصائب يوجه رسالة شديدة اللهجة لشخصية اساءت للخزعلي


سياسية
|  
04:29 – 17/08/2022

بغداد – موازين نيوز

وجه القيادي في عصائب اهل الحق جواد الطليباوي، الاربعاء، رسالة شديدة اللهجة لشخصية مرتبطة بزعيم الحزب الديمقراطي مسعود بارزاني.

وقال الطليباوي في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، “نحن نعلم ان هناك شخصية سياسية كردية فاسدة مرتبطة بمسعود برزاني هي من ترمي بالفتات لمن ينبح منذ فترة للنيل من مكانة الشيخ الأمين قيس الخزعلي.

وتابع الطليباوي، “بحكم معرفتي الشخصية بتفاهة هذا النابح وانه يعمل بخدمات عامة بمؤسسة رسمية في اربيل ، ونترفع عن ذكر طريقة تواجده في هذه المؤسسة الا انني اخاطب مسعود برزاني وقيادة الحزب الذي ينتمي اليه بأن هذا المستهتر قد تجاوز كل حدود اللياقة والأدب التي يبدو انه لم يتعلمها ابدا أو  هو مأمور ولم يتم ردعه رغم تحذيراتنا المتكررة، لذا نقول لسيده اولا ولمن يقف خلفه ثانيا اننا قادرون على رد الاساءة بأضعافها وانتم اعرف الناس بقدرتنا على ذلك.

وشدد الطليباوي، “نطالبكم باتخاذ موقف جاد ورادع منه واغلاق فمه النتن ليكف عن سلوكه المشين هذا الذي يحاول فيه اذكاء الفتنة وتأجيج الخلافات فهو صبيّ وزيركم الفاسد الذي رفض القضاء عودته رئيسا للعراق، وهذا تحذيرنا الأخير الذي لن تتوقعوا عواقب ما بعده وسيكون الثمن عليكم باهضاً. انتهى 29/ر77

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك