اخبار العراق الان

/ مدير توزيع كهرباء ميسان و النائب مرتضى علي حمود ، يناقشان وضع الشبكة الكهربائية في المحافظة

/ محمود مكي السعد

استقبل مدير فرع توزيع كهرباء ميسان المهندس جاسم راضي بريدي ، في مكتبة  عضو مجلس النواب العراقي عن المحافظة ” النائب ” مرتضى علي حمود .
وشهد اللقاء  ” بحث وضع الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة ، مال الفرع لصيانة الشبكة الكهربائية خلال فصل الصيف الحالي فضلاً عن المشاريع المنفذة في ميسان لتطوير الشبكة خلال المرحلة الماضية.
وعرض مدير الفرع امام السيد النائب ” ساعات التجهيز في ظل ارتفاع درجات الحرارة ، حصة المحافظة من الطاقة الكهربائية والمفروض توفرها قياساً بحجم التواسع الحاصل في ميسان بالاضافة الى ارتفاع درجات الحرارة فوق المعدلات الطبيعية ، تاثير عدم اقرار الموازنة على العمل وتوفير مواد الشبكة .
من جهته ” طرح السيد النائب عددا من التساؤلات أبرزها ،  اليات توفير المحولات لعموم المحافظة  ، الشبكة الكهربائية المحمودية والسرية والسراي وإمكانية اعادة تاهيل الشبكة ضمن خطط الشركة المستقبلية في القريب العاجل ، منطقة السجناء السياسيين،  اليات تجهيز الطاقة الكهربائية للمناطق المتقابلة،  كيفية تحديد الاولويات للمناطق الجديدة التي يجب شمولها  بالشبكة الكهربائية .
وتداول السيد النائب ” قبل الإشادة بادارة وملاكات فرع توزيع كهرباء ميسان في المرحلة الماضية والحالية، كيفية التعامل مع الاحياء الزراعية الجديدة من حيث صيانة الشبكة الكهربائية وتوفير المواد ضمن ضوابط وزارة الكهرباء والشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب وفك الاختناقات في تلك المناطق .

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك