اخبار العراق الان

نهاية أشهر خصومة فنية في مصر.. نبيلة عبيد ونادية الجندي

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

شهد مهرجان القاهرة للدراما، مساء الأربعاء، إسدال الستار على واحدة من أشهر الخصومات الفنية في الساحة الفنية المصرية.

وفي مشهد لاقى تصفيقاً حاداً، تبادلت النجمتان نبيلة عبيد ونادية الجندي، الأحضان، إعلاناً لخصومة فنية امتدت لفترة طويلة.

واستغلت عبيد والجندي مناسبة مهرجان القاهرة للدراما والذي انطلقت دورته الأولى مساء الأربعاء، لعقد مبادرة صلح، وتبادلتا الأحضان والقبلات، في أثناء تكريمهما من الفنان يحيى الفخراني، رئيس المهرجان.

مغازلة يحيى الفخراني

وعلق الفنان يحيى الفخراني على مشهد الصلح بين النجمتين، والذي بادرت به نبيلة عبيد قائلا: “المصالحة الوطنية”، وهو الأمر الذي انتزع تصفيق الجميع تقديراً لهذا المشهد الإنساني.

أسباب الخلاف بين نادية الجندي ونبيلة عبيد

وشهدت فترة الثمانينيات والتسعينيات خلافات كبيرة بين النجمتين تارة بسبب الصراع على التقاط سيناريو مثير وتارة أخرى بسبب الألقاب، الأمر الذي دفع النقاد إلى منح نادية الجندي لقب “نجمة الجماهير” ونبيلة عبيد لقب “نجمة مصر الأولى”.

وامتد الخلاف بين النجمتين إلى الإنتاج الفني، إذ تزوجت نادية الجندي محمد مختار، والذي أنتج لها عدداً كبيراً من الأعمال التي ساهمت في صناعة جماهيريتها، الأمر الذي دفع نبيلة عبيد لتأسيس شركة إنتاج تحمل اسم “أفلام نبيلة عبيد” وقدمت من خلالها أعمالاً مهمة منها “الوحل وشادر السمك”.

سكر زيادة

وفي عام 2020، نجح المنتج صادق الصباح في جمع نادية الجندي ونبيلة عبيد في عمل درامي واحد، يحمل اسم “سكر زيادة”.

وفي أثناء التصوير حدثت خلافات كبيرة، بسبب حجم الاسم وشكل الدعاية للمسلسل، وقد انعكست الخلافات على المستوى الفني، ولذا لم يحقق المسلسل نجاحاً لافتاً وقت عرضه.

وضم مسلسل “سكر زيادة” عدداً كبيراً من نجوم التمثيل في مصر، بجانب نادية الجندي ونبيلة عبيد، مثل هالة فاخر، ومي الغيطي، ونانسي صلاح وسميحة أيوب.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك