اخبار الرياضة

الأجانب يعززون صفوف الأندية العراقية

مصدر الخبر / قناة التغيير

أعلنت الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي القوة الجوية الرياضي، تعاقدها رسمياً مع المحترف البرازيلي دانيال فيليبي لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في منافسات الدوري العراقي الممتاز الذي من المؤمل أن ينطلق في السابع من أكتوبر.
وقال المكتب الإعلامي لنادي القوة الجوية الرياضي، إن المحترف البرازيلي الجديد دانيال فيليبي وقع على عقد يمتد لموسم واحد، وهو من مواليد 1992.
وتابع، أن المحترف البرازيلي يلعب بمركز الدفاع، وحصل النادي على بطاقته الدولية ليسمح له بالمشاركة رسمياً في الدوري العراقي الممتاز. حيث سبق له أن مثل عدة فرق في الدوري البرازيلي منها فريق كلوب دو ريمي.
يذكر أن فريق القوة الجوية سبق أن قام بضم ثلاثة لاعبين محترفين، وهم المهاجم الغيني مامادوبا بانجورا، والمدافع المغربي عبد الحكيم أقليدو، والمدافع الدولي البنمي رودريجو ميلر.
إلى ذلك أعلن نادي الزوراء الرياضي العراقي، وصول محترفه الجديد إيمانويل أوكوي، نجم منتخب أوغندا إلى العاصمة بغداد، لتمثيل فريقها الكروي الأول في الدوري الممتاز.
ويلعب المحترف الأوغندي أوكوي، الذي يبلغ من العمر29 عاماً، بمركز الهجوم، وهو من أبرز لاعبي المنتخب الأوغندي. حيث سبق له، أن خاض عدة محطات احترافية مع النجم الساحلي التونسي والاتحاد السكندري المصري وسوندريسك الدنماركي.
وفي ذات السياق أعلنت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي العراقي، تعاقدها مع المحترف البرازيلي أندرسون دي أوليفيرا.
ويعد أوليفيرا ثاني محترف برازيلي بصفوف الطلبة، بعد مواطنه جايلسون دي ليما، ويمتد عقد أوليفيرا لعام واحد، ويلعب في خط الوسط. وسيكون المحترف الثالث في صفوف فريق الطلبة بعد الغاني إسماعيل عبد الجانيو، وزميله البرازيلي دي ليما.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك