اخبار العراق الان

قضيّة جوني ديب وآمبر هيرد… من قاعة المحكمة إلى فيلم سينمائي

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

بعد إنتهاء المحاكمة المتلفزة الشهيرة التي استمرت 6 أسابيع، نشرت منصة “Tubi” العالمية المجانية المقطع الدعائي الأول لفيلم “Hot Take: The Depp / Heard Trial” الذي سيتناول قضية التشهير التي ربحها جوني ديب ضدّ زوجته آمبر هيرد. ومن المقرر أن يتمّ عرض هذا الفيلم في 30 (أيلول) سبتمبر.

يأتي هذا الفيلم بعد مرور 4 أشهر على إصدار هيئة محلفين أميركية قراراً يدين الممثلة آمبر هيرد بتهمة التشهير بزوجها السابق جوني ديب، من خلال ترويج مزاعم بأنه اعتدى عليها وعرضها للعنف الأسري.

وكان نجم سلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي” قد رفع دعوى ضدّ آمبر هيرد، البالغة من العمر 36 عاماً، لنشرها مقالاً في صحيفة “واشنطن بوست” سنة 2018 وصفت نفسها بأنها “شخصية عامة تشكّل نموذجاً على العنف الأسري”.

ومن خلال هذا البرومو القصير، يمكن رؤية أنّ الفيلم سيكون عبارة عن إعادة تمثيل لمشاهد من داخل قاعة المحكمة والأحداث المحيطة بالجلسات.

كما من الواضح أنه سيشمل لحظات ومواقف لهما عندما كانا لا يزالان معاً وسيلقي الضوء على بعض الأحداث التي دارت وراء الكواليس.

ويشار إلى أنّ هذا الفيلم من إخراج سارة لومان، ومن تأليف جاي نيكولوتشي. وسيلعب مارك هابكا دور جوني ديب، فيما تلعب الممثلة ميغان دافيز دور آمبر هيرد. من جهة المحامين، فتلعب الممثلة ميليسا مارتي دور محامية جوني، كاميل فاسكيز، في حين ستلعب ماري كاريج شخصية محامية آمبر هيرد، الاين بريديهوفت.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك