اخبار العراق الان

وكالة الاستخبارات: استهداف مفرزة إرهابية ودك أوكارها في نينوى

مصدر الخبر / وكالة الاولى نيوز

أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية التابعة لوزارة الداخلية، اليوم الخميس، استهداف مفرزة إرهابية ودك أوكارها في جبل بادوش ضمن محافظة نينوى.

وقالت الوكالة في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إنه “بجهد استخباري كبير تمكنت وكالة الاستخبارات من رصد مفرزة من عناصر عصابات داعش الإرهابية في مرتفعات جبل بادوش ضمن قاطع نينوى من بينها آمر المفرزة المجرم المكنى ذياب”.

وأضافت، أن “عملية الرصد والمتابعة تمت بالتنسيق مع جهاز مكافحة الإرهاب وخلية الاستهداف التابعة لقيادة العمليات المشتركة، اذ تم تزويد الشجعان في طيران القوة الجوية بمعلومات مؤكدة عن وجود 4 أهداف للإرهابيين تتواجد فيها هذه المفرزة الإجرامية، لتترجم هذه المعلومات الى ضربات دقيقة بواسطة طائرات F_16 العراقية التي حولت هذه الأوكار الى ركام فوق الرؤوس العفنة للعصابات الإرهابية”.

وتابع البيان أن “بعد الضربة شرعت قوة مشتركة من وكالة الاستخبارات وفوج نينوى التابع لقيادة العمليات الخاصة الثانية في جهاز مكافحة الإرهاب، بتفتيش المكان المستهدف حيث عالجت عبوتين ناسفتين كانتا مزروعتين في الطريق إلى وكر الإرهابيين، ومازالت العملية مستمرة وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقاً”.

وأكدت وكالة الاستخبارات في بيانها أنها قطعت عهدا على نفسها بأن تكون السيف القاطع لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن، في عراق الحضارات والقيم الذي لا يعرف رجاله الا لغة النصر.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك