اخبار العراق الان

وفاء مكي: رفضت عرضا مغريا للزواج.. ونادمة على هذا الأمر

مصدر الخبر / وكالة العراق اليوم

بغداد- العراق اليوم:

كشفت الفنانة المصرية وفاء مكي بعضاً من أسرار حياتها الشخصية، كما تطرقت إلى عدد من الأزمات التي واجهتها خلال السنوات الماضية.

وأوضحت وفاء مكي خلال ضيافتها ببرنامج “كلام الناس”، المعروض عبر فضائية “MBC مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، عن رفضها العمل مع الفنان محمد رمضان في أحدث أعماله السينمائية.

وفاء مكي تنهار من البكاء

خلال الحلقة، انهارت وفاء مكي من البكاء، بعدما تذكر مواطنها الفنان المصري هشام سليم، الذي وافته المنية قبل أسبوع.

ونوهت وفاء مكي بأنها كانت على علاقة قوية بالفنان الراحل وشاركته أعمال فنية عدة، إلى جانب عدد من رحلات السفر التي جمعتهما.

وقالت عن هشام سليم: “هو بني آدم جميل وكويس وفي حاله ولم يؤذي أحدًا، زعلانة عشان بهدلته في الآخر، كان إنسان جدع وخيّر فصعبان عليا”.

وفاء مكي ورفض الزواج

على صعيد آخر، أوضحت وفاء مكي أنها رفضت عروض زواج كثيرة في فترة ذيوع صيتها، موضحةً أنها ابتعدت عن الوسط الفني فور زواجها من والد ابنها الوحيد “عمر”.

وكشفت أنها لم يكن متاحا لها التفكير في الزواج، بسبب انهماكها في عملها: “مكنش في وقت للحب.. بدخل البلاتوه من الصبح تخرج تلاقي نفسك الساعة 5 أو 6 الصبح.. غير السفر برا وبقضي الأعياد في المسرح”.

وأشارت إلى أن ثريًا أغراها بعرض مغر للزواج لكنها رفضت، موضحة أنه كان يأتي إلى منزلها لمقابلتها وترفض فتح الباب له، وأردفت: “واحد تاني قال لي: (لو ملكت العالم لتمنيت الركوع تحت قدميك)”.

رغم هذا، أعربت الفنانة المصرية على ندمها بسبب عروض الزواج التي رفضتها: “لو رجع بيا الزمن مش هعمل كده”.

لكن في الوقت الراهن، ترفض وفاء مكي فكرة الزواج رغم رحيل والد ابنها قبل 10 أعوام، وهو ما أرجعته إلى رغبتها في عدم إيذاء ابنها، الذي يعاني من مرض السكري.

وبررت ذلك قائلة: “عمر عندي بالدنيا.. معنديش استعداد اتجوز حد يبص لابني بصة تزعله، في مرة عمر زعل سكره ارتفع وصل لأكتر من 255.. كانت مصيبة”.

وفاء مكي ورفض العمل مع محمد رمضان

فنيًا، قالت وفاء مكي إنها رفضت المشاركة في فيلم “ع الزيرو”، من بطولة الفنان محمد رمضان.

واعتذرت النجمة المصرية عن المشاركة بسبب عدم رضائها عن المقابل المادي: “أنا محتاجة أشتغل عشان ابني محتاج ياكل ويتعلم ويصرف، أنا مش لسه حد هيكتشفني، فماتفقناش ماديًا”.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

أضف تعليقـك