اخبار الاقتصاد

مساعٍ لزيادة عدد خبراء تقييم المخاطر المالية في شركات التأمين

مصدر الخبر / وكالة الاولى نيوز

(موسوعة اخبار العراق للاخبار )

كشفت جمعية التأمين العراقية عن مساعٍ لشركات التأمين العراقية لزيادة عدد خبراء تقييم المخاطر المالية في شركاتها فيما دعت الجمعية إلى تأمين صناعة النفط العراقي في جميع مراحلها.

وقال عضو الجمعية (التي ترتبط بها جميع شركات التأمين العامة والخاصة) عبد الحسن الزيادي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز) إن “ديوان التأمين ناقش مسودة التعليمات الخاصة بخبراء الرياضيات (الاكتوارين) والعمل على صياغتها”، مشيراً إلى أنه “من ضمن نشاطات ديوان التأمين إعداد مسودة تعليمات حل النزاعات التأمينية، الى جانب تعيين محامي تصفية على شركات التأمين الملغاة لغرض القيام بإجراءات التصفية حسب القانون”.

ودعا الزيادي الى “تأمين صناعة النفط العراقي في جميع مراحله”، مبيناً أن “عملية تأمين الصناعة النفطية يجب أن تشمل جميع الجوانب التي تتعلق بالاستكشاف والاستخراج والإنتاج والنقل والتوزيع وكذلك عمليات والتكرير في المصافي”.

تنوية: المحتوى الذي يحمل العنوان ( مساعٍ لزيادة عدد خبراء تقييم المخاطر المالية في شركات التأمين ) نشر أولاً على موقع (الاولى نيوز) ولا يتحمل موقع موسوعة اخبار العراق الإخباري مضمون الخبر بأي شكل من الأشكال إقرا (إخلاء مسؤولية) .
وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان ( مساعٍ لزيادة عدد خبراء تقييم المخاطر المالية في شركات التأمين ) من خلال مصدره الأصلي على موقع (الاولى نيوز) من رابط المصدر أسفل الخبر.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك