منوعات

في عمر الـ76..نادية الجندي تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

مصدر الخبر / قناة التغيير

تصدرت الفنانة المصرية نادية الجندي محركات البحث، بعدما كشفت خلال حوار تليفزيوني لها عن مواصفات فتى أحلامها، موضحة أنها تريد الارتباط بشخص يحمل مواصفات الرجولة.
وحلت الفنانة الشهيرة البالغة من العمر 76 عاماً، ضيفة على برنامج «حبر سري» الذي تقدمه الإعلامية المصرية أسماء إبراهيم، وقالت إن أمنيتها في الرجل الذي تريد أن ترتبط به أن يكون رجلاً بكل مواصفات الرجولة والحنية والطيبة، وأن يكون راقياً في الحياة وسنداً لها، وفق ما نشره موقع «صدى البلد» الإخباري.
وكشفت الفنانة الشهيرة أيضاً عن بعض صفاتها الشخصية حيث قالت إنها عاطفية، ورومانسية، وتثق في المحيطين بها، وهذا ما يسبب لها مشاكل، ولكن في النهاية يكشف الله لها المخادعين حسب وصفها. وقالت: «حتى لو خدعت فترة الله يعطيني إنذاراً، ولدي حاسة سادسة قوية تعرفني بطبيعية من أمامي، أنا أسير وفق إحساسي وإحساسي لن يخدعني أبداً».
وتابعت: «الحاسة السادسة الملاصقة لي دائماً تكشف الشخص إن كان صادقاً أو كاذباً».
وولدت نادية الجندي في العام 1946، فازت بجائزة ملكة جمال الإسكندرية التي نظمتها «مجلة الجيل»، وعمرها لا يتجاوز الـ 15 عاماً. وكان أول ظهور سينمائي لها من خلال فيلم «جميلة» عام 1959، بعدها شاركت بأدوار أكبر قليلاً في أفلام، مثل «الخائنة، صغيرة على الحب، مراتي مجنونة مجنونة».
وفي السبعينات، قامت ببطولة مسلسل «الدوامة»، وقدمت أول بطولة سينمائية لها بفيلم «بمبة كشر» والذي حقق نجاحاً كبيراً، شاركت بعدها في أفلام شهيرة عدة مثل «الباطنية» واعتبرت من أهم نجمات حقبتي الثمانينات والتسعينات.
ومن أشهر أفلام نادية الجندي، «مهمة في تل أبيب»، «حكمت فهمي»، «امرأة هزت عرش مصر»، «48 ساعة في إسرائيل».

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك