اخبار الرياضة

ألفيش يكذب ناديه حول إصابته

مصدر الخبر / قناة التغيير

كذب النجم البرازيلي داني ألفيش، ظهير برشلونة السابق، ناديه المكسيكي بوماس بعد بيان رسمي قال فيه النادي إن المدافع المخضرم تعرض لإصابة بأربطة الركبة اليمنى أثناء التمرينات وهذا هو سبب غيابه عن تشكيلة الفريق أمام خواريز، وإن الكادر الطبي يقيم مدى خطورة إصابته. وسارع ألفيش لمهاجمة ناديه الذي انضم إليه في يوليو الماضي عبر حسابه في تويتر وكتب:«اذهبوا وانحسوا شخصاً آخر، يا إلهي. زميلي ديوجو ضربني بالتمرينات وكإجراء وقائي لم أسافر مع الفريق. نحن كما نقول في البرازيل، سوف يجلبون النحس لشخص آخر. الشخص الذي كتب البيان الرسمي لم يكن يعلم حقيقة الوضع. في عشية السفر، صديقي ديوجو الذي يلعب معي ضربني في آخر حركة بالتمرينات لذا قرر المدرب احتياطاً عدم سفري للمشاركة في المباراة الأخيرة لأن الفريق لم تعد لديه أهدافاً بهذه الجولة من البطولة. أريد أن أبلغ الجميع أنني بفضل الله بخير وكل شيء تمام».
بوماس بعد فترة وجيزة قال ببيان آخر: «لتوضيح سوء الفهم الذي حصل عن إصابة لاعبنا داني ألفيش ورد في التقرير الطبي أن اللاعب تلقى ضربة على الركبة في نهاية التمرينات وكإجراء وقائي لم يسافر لمواجهة خواريز، الإصابة تحتاج إلى علاج وراحة. بسبب نقص في التواصل وبسبب رحلة الفريق لملعب خواريز، تم نشر معلومات خاطئة ونحن نتقدم باعتذار لداني ألفيش».
ولعب ألفيش 12 مباراة لفريقه حتى الآن وصنع 4 أهداف بعدما تلقى تصفيق جمهور برشلونة عندما أقيمت مباراة ودية بين بوماس وبرشلونة قبل انطلاق موسم الليجا.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك