منوعات

ثعابين سامة ترعب طالبات جامعة سعودية

مصدر الخبر / قناة التغيير

وثقت طالبات بجامعة الملك خالد في السعودية بمقطع فيديو، ظهور ثعابين داخل محيط الجامعة والمداخل والحديقة والساحات الخارجية، ما سبب لهن حالة من الذعر. وأشارت الطالبات إلى أن هذا الخطر يهدد حياتهن لما تحمله الثعابين من سموم قاتلة ورعب كبير يحيط بهن، وفق ما نشرته صحيفة «سبق»، الأحد.
وأكدت طالبات الجامعة أن هذه الثعابين تظهر لهن بين الحين والآخر بأحجام مختلفة وفي مواقع متعددة، وخصوصاً المداخل والحديقة الخارجية، مناشدات إدارة الجامعة بحلٍ جذري يضمن عدم وصول هذه الزواحف السامة والمرعبة إلى الصرح الجامعي.
وردت الجامعة بتوضيح رسمي، حيث اتهمت المزارع والوادي المجاور بالتسبب في تسلل الثعابين للجامعة، وأجرت عمليات التعقيم والمعالجة والرش والنظافة ومكافحة الآفات من خلال الفرق المختصة بالجامعة.
وأصدرت الجامعة بياناً رسمياً قالت فيه: «بعض الثعابين التي دخلت إلى المدينة الجامعية للطالبات بقريقر من المزارع والوادي المجاور تم التعامل معها بما يضمن سلامة الطالبات مع استمرار العمل على عمليات التعقيم والمعالجة والرش والنظافة».
وأضاف البيان: «تقوم الإدارات المختصة بالجامعة وفي مقدمتها الإدارة العامة للمرافق بجهود كبيرة ومتواصلة في هذا الاتجاه»، مؤكداً حرص الجامعة البالغ على سلامة منسوبيها وطالباتها.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك