اخبار الرياضة

الاتحاد الإنجليزي ينتقد تشيلسي بسبب إصابة جيمس

مصدر الخبر / قناة التغيير

انتقد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم نادي تشيلسي على خلفية سلوكه غير المحترف طبياً حيال مدافع المنتخب رييس جيمس (22 عاماً) بعد تعرضه لإصابة خطيرة في مباراة الفوز على ميلان صفر-2 في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.
وخرج جيمس وهو يعرج في الشوط الثاني من المباراة وقرر جراهام بوتر مدرب تشيلسي بعد حوار مع اللاعب والطاقم الطبي بملعب سان سيرو ترك الظهير في ميلان ليستمتع بإجازة يوم واحد مع زملائه في الفريق.
الاتحاد الذي خسر جهود جيمس مع المنتخب في مونديال قطر بعد غياب كايل ووكر لجراحة في العضلة الضامة تساءل: «كيف تترك لاعباً بإصابة خطيرة ولا تعود به للبلاد للعلاج فوراً ؟».
وشوهد جيمس يلتقط صوراً مع المشجعين في المناطق السياحية بمدينة ميلان، لكن تفاقمت المشكلة صبيحة يوم الأربعاء، لذا قرر الطاقم الطبي والمدرب العودة للندن. عاد الظهير للندن مساء الأربعاء بطائرة تجارية لا يتوفر فيها دعم طبي ولم تلف ركبته بجبيرة، لكن الطاقم منحه مقعداً يسمح له بمد ساقه المصابة.
خضع جيمس لفحص أشعة يوم الخميس أثبت إصابته بأربطة الركبة ووفق الطبيب،لا يحتاج لجراحة ما يعني إطالة أمد تعافيه لـ8 أسابيع وغيابه عن المنتخب، لكنه متفائل ويعتقد أن بمقدوره التعافي بسرعة فيما يفضل ناديه عدم التسرع في عودته للعب لأنه لاعب مهم في كتيبة بوتر.
وفي سياق متصل، انتقد أسطورة تشيلسي الإيفواري ديدييه دروجبا المالك الجديد الأمريكي تود بوهلي وقال:«عرفت هذا النادي بطراز رفيع من الموظفين في حقبة أبراموفيتش، لكنه اليوم يفتقر لهذا. من الصعب عليّ رؤية تخلي النادي عن بعض الأشخاص مثل المعالجين على سبيل المثال الذين خدموا الفريق سنوات طويلة. على المالك العودة للمبادئ والقيم التي كانت في النادي».

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك