اخبار الرياضة

الكشف عن نص رسالة ماتياس لشقيقه بول بوجبا خلال عملية ابتزازه

مصدر الخبر / قناة التغيير

كشفت صحيفة لوموند الفرنسية عن جانب من التحقيقات التي تجريها السلطات الفرنسية في قضية ابتزاز النجم الفرنسي بول بوجبا من قبل شقيقه ماتياس وأصدقاء الطفولة، حيث كشفت عن إرسال ماتياس رسالة صوتية للاعب يوفنتوس حالياً يقول فيها: «اتصل بي فوراً وإلا ستندم بقية حياتك».
وقالت الصحيفة إن ماتياس أبلغ بوجبا أن حياته معرضة للخطر وأن منزله في راوسي أونبري بضواحي فرنسا تعرض لاقتحام من قبل شخصين ملثمين في 30 يوليو الماضي وأن هذين الشخصين قالا لماتياس «ذكر شقيقك بالتزاماته نحونا»، في إشارة لمبلغ الـ11 مليون استرليني.. مبلغ الابتزاز.
وألقت الشرطة القبض على ماتياس (32 عاماً) الشقيق الأكبر لبوجبا الشهر الماضي ويتم التحقيق مع 4 أشخاص آخرين على ذمة القضية، وكشفت لوموند عن تصوير أشرطة فيديو لجلسات استعانة بوجبا بمشعوذ بحضور الشقيقين روشدين ومشكور اللذين هما ضمن المجموعة التي ابتزت اللاعب.
وأصدرت والدة بوجبا المحامية رافائيللا بيمينتا بياناً نفت فيه ادعاءات ماتياس حول شقيقه وقالت إنها ليست بجديدة.
وقال ماتياس في آخر شريط فيديو نشره: «كثيرون سيصدمون مما أقول وسيستغرقون وقتاً كي يصدقوا لكنها الحقيقة، ولهذا عائلتنا وأحباؤنا في خطر اليوم. المشكلة أنه استخدم هذه العلاقات والأسماء لحماية نفسه في الشارع ولم أكن أعلم بهم حتى خان واحد منهم وهرب بدون أن يخبر أحداً، تركني أنا وعائلته وأقاربه نتحول لأهداف لهؤلاء المجرمين. السبب الوحيد الذي منعنا من التوجه للشرطة خوفنا من انتقام المجرمين منا لأنه لا توجد وسيلة لحمايتنا منهم. كان يتوجب علي لوم بول لأنه لم يوفر الحماية لأمنا، تركها وحيدة بدون حماية بينما يعيش هو هادئاً في منزله وبحمايته. والدتنا اضطرت لتقف بجانبه وليس مجاناً».

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك