اخبار العراق الان

’نور زهير طلب أدلة كافية’!.. حقيقة وجود نية للإفراج عن المتهم الأول بـ’سرقة القرن’

مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم- بغداد

نفى عضو لجنة النزاهة النيابية السابق، يوسف الكلابي، اليوم الجمعة، صحة الانباء التي نشرتها بعض مواقع التواصل الاجتماعي والتي مفادها عدم وجود ادلة كافية بحق نور زهير المتهم الاول بقضية سرقة اموال الضرائب (سرقة القرن).

وقال الكلابي، لـ (بغداد اليوم)، إن “هذا الامر عار عن الصحة وما تحدث به كان يدور عن الفاسد والمفسد هي ان الفاسد اذا كان موظفا او مديرا او وزيرا ممكن ادانته بالفساد من خلال تواقيعه على الكتب الرسمية التي تخالف القوانين”، مشيرا الى أنه “اما المفسد فهو الذي يجبر الموظف او المسؤول على الفساد والسرقة وعليه فهو لا يوجد اليه اي تواقيع بالكتب الرسمية”.

واضاف، أن “نور زهير طلب ادلة كافية ضده لكننا نقول انه مفسد وهو المتهم الاول بصفقة فساد القرن بسرقة اموال الشعب العراقي لكنه يماطل في التحقيقات معه ويطلب ادلة كافية ضده”، موضحا أن ” كل الاعترافات عليه موجودة وعليه انا لم اتحدث ان نور زهير لا دليل عليه وسيطلق سراحه وهذا منافي لما تحدثنا به عن ملفات فساد عديدة ومنها ملف فساد الضرائب”.

ودعا الكلابي، وسائل الاعلام الى “اخذ المعلومة من مصدرها وعدم الانجرار وراء الاخبار الكاذبة والمظللة التي تنشرها وسائل التواصل الاجتماعي”.

وكانت وسائل إعلام قد تناقلت تصريحات للنائب يوسف الكلابي، تحدث فيها عن عدم وجود ادلة كافية بحق المتهم الاول بسرقة اموال الامانات الضريبية، نور زهير.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك