اخبار الرياضة

مثقلة بهموم رونالدو.. البرتغال تبدأ مشوارها في المونديال

متابعة – واع
تستهل البرتغال مشوارها في مونديال قطر بمواجهة غانا اليوم الخميس، ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تشهد لقاء مثيراً آخر بين الأوروغواي وكوريا الجنوبية.
وتدخل البرتغال الملقبة بـ(برازيل أوروبا) وسط زوبعة أثارها نجمهم الأسطوري كريستيانو رونالدو قبل أيام بشن حرب على فريقه مانشستر يونايتد ومدربه تن هاغ فكان قرار النادي الإنجليزي بالتخلي عنه بمفعول فوري، عشية المباراة الأولى لمنتخبه في المونديال القطري.
ويأتي رحيل رونالدو عن يونايتد بعد المقابلة التلفزيونية المدوية التي أجراها الأسبوع الماضي وقال فيها إنه شعر بالخيانة من مسؤولي النادي، متهماً إياهم بمحاولة إطاحته وأنه لا يكن احتراماً للمدرب الهولندي إريك تن هاغ.
وحاول لاعبو البرتغال التخفيف من وطأة مشكلة رونالدو، بينهم نجم مانشستر سيتي الإنجليزي برناردو سيلفا الذي قال إن الأجواء ممتازة. 
وانهالت الأسئلة على سيلفا بشأن رونالدو، لكن لاعب الوسط رفض الانغماس في الرد عليها، مؤكداً أن زميله في كامل تركيزه ومتحفز لخوض المونديال، وقال إن ” الأخبار الآتية من إنجلترا لا شأن لها بالمنتخب البرتغالي. كما لا تعنيني أنا شخصياً، وبالتالي لن أقوم بالتعليق عليها”.
ومع إصرار الصحافيين على موضوع رونالدو والتساؤل عما إذا كانت هذه القضية تؤثر على الأجواء في المنتخب البرتغالي، لا سيما في ظل مقطع الفيديو الذي تم تداوله عن مصافحة باردة بين رونالدو وزميله في الشياطين الحمر برونو فرنانديز، أجاب سيلفا: ” لا أرى أي أجواء غريبة في فريقنا بين كريستيانو وأي لاعب آخر… إنها مسألة تتعلق برونالدو ويتعين عليه حلها بشكل فردي مع الشخص المناسب، أرى أنه متحمس ومركز، مثل أي شخص آخر، وهو لاعب آخر هنا لمساعدة بلدنا والمنتخب الوطني”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك