اخبار الرياضة

عجلة الدوري العراقي تعاود دورانها

مصدر الخبر / قناة التغيير

تعاود عجلة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم دورانها الخميس بعد توقف استمر لمدة 24 يوماً، حيث تقام خمس مباريات في العاصمة بغداد ضمن منافسات الجولة السادسة.
يلتقي فريق الطلبة مع ضيفه فريق دهوك على ملعب «المدينة الدولي» في بغداد، وستكون هذه المباراة هي الأولى للطلبة تحت إشراف مدربه التونسي الجديد يامن الزلفاني، ويحاول الفريق تعويض خسارتيه السابقتين أمام نفط ميسان والحدود، بينما يحاول دهوك تحقيق مفاجأة من خلال هذه المباراة سواء عبر تحقيق الفوز أو فرض التعادل على منافسه.
ويشهد ملعب النجف الأولمبي مواجهة فريق نفط الوسط مع ضيفه فريق الديوانية، ويسعى الفريقان إلى كسب نقاط المباراة كاملة.
بينما سيكون ملعب الفيحاء في محافظة البصرة مسرحاً لمباراة فريق نفط البصرة مع ضيفه وجاره فريق نفط ميسان، وهذه المباراة خاضعة لكل التوقعات بسبب تقارب مستوى الفريقين.
ويلتقي فريق النجف مع ضيفه فريق نوروز على ملعب النجف الأولمبي، إذ يرغب أصحاب الأرض بالظفر بنقاط المباراة، بينما يحاول الضيوف تحقيق نجاح جديد لهم.
آخر المباريات ستجمع المتصدر فريق القوة الجوية مع ضيفه صاحب المركز الثالث فريق الحدود وستجرى على ملعب «المدينة الدولي» في بغداد، الجوية يرغب بتعزيز صدارته بفوز جديد، بينما يحاول الحدود الذي ظهر بصورة طيبة جداً هذا الموسم التأكيد على أن ما حققه من نتائج جيدة في المباريات السابقة لم يكن مجرد ضربة حظ.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك