اخبار الرياضة

مدرب الحويجة: الحصول على النقاط الثلاث يمنح الفريق دافعاً لمواصلة الانتصارات

كركوك – واع – مهدي الربحاوي 
فاز نادي الحويجة على ضيفه مصافي الجنوب بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما في ملعب الشهيد خالد الديري ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المؤهل إلى الدوري الممتاز بكرة القدم .
وقال مدرب الحويجة عادل خضير لوكالة الأنباء العراقية (واع)،اليوم الثلاثاء، إن “الظفر بالنقاط الثلاث مهم جداً لفريقنا وهو يلاقي فريق مؤسساتي يحظى بدعم وزارة النفط في ظل الضائقة المالية التي يعاني منها نادينا لافتاً الى أن الفوز لم يأت بالسهل لولا اجتهاد اللاعبين وعزيمتهم على تحقيق الفوز “. 
وأضاف أننا ” ندرك مستويات فرق مجموعتنا وإمكانياتها المادية والفنية وقد يكون الحويجة النادي الوحيد الذي لا يمتلك الدعم المادي ويعتمد على مبادرات محافظ كركوك في توفير الشيء اليسير إلا أن المستوى الفني للاعبينا يمكنهم من التنافس مع الفرق الأخرى على الرغم من حاجتنا إلى لاعبين في بعض المراكز، مؤكداً أن فرق الدرجة الأولى لا تختلف عن الدرجة الممتازة من حيث المستوى الفني والدعم”. 
وتابع أن “الفوز وحصد النقاط الثلاث يمنحا اللاعبين الدافع المعنوي الكبير في مواصلة سلسلة الانتصار مبيناً أن مباريات الجولتين الأولى والثانية كانت اختباراً للفريق والاطلاع أكثر على مستويات الفرق الفنية كون أغلب اللاعبين بحاجة إلى الخبرة في دوري الدرجة الأولى، مؤكداً أن ما يرهق الفريق التنقل من محافظة إلى أخرى لاسيما المباريات التي ستقام في المحافظات الجنوبية لبعد المسافة وطول الطريق الذي يحتاج متسعاً من الراحة للاعبين والاستشفاء “. 
وأشار الى “إمكانية تحقيق نتائج أفضل في المباريات المقبلة بعد حالة الانسجام وارتفاع وتيرة اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية إلا أن بعض الأخطاء التحكيمية قد تسبب ضغطاً نفسياً على اللاعبين ،لكننا نعمل على ترسيخ عامل الخبرة في التعامل مع بعض الحالات”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك