العراق اليوم

مجلس الوزراء: تثبيت المتعاقدين قبل 2 تشرين الأول 2019

مصدر الخبر / الصباح

بغداد: الصباح


قرر مجلس الوزراء، في جلسته الاعتيادية التي عقدت، أمس الثلاثاء، برئاسة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، تكريم منتخبنا الوطني وتعويض ضحايا حادثة التدافع بخليجي 25 وحادث السير على طريق ذي قار – البصرة.

ووجّه السوداني، في بيان صدر عن الجلسة، بتقديم كتاب شكر وتقدير إلى الموظفين والملاكات التي أسهمت في تنظيم بطولة خليجي البصرة 25، كما وجّه بدعم جهود وزارة الاتصالات وخطتها الرامية إلى تحسين خدمة الإنترنت وتخفيض أسعارها.

ووافق المجلس على استحداث وزارة المالية العناوين والدرجات الوظيفية ضمن موازنة الدوائر والتشكيلات لتثبيت المتعاقدين قبل 2 تشرين الأول 2019، على الملاك الدائم ضمن النفقات التشغيلية أو التخطيطية لكل تشكيل.

ووافق المجلس على تكريم لاعبي المنتخب الوطني بكرة القدم والملاك الإداري والتدريبي وأعضاء الوفد والحكام من العراقيين فقط، بقطع أراض سكنية مجاناً بمساحة 200م2 في العاصمة بغداد، ومنحهم جوازات سفر دبلوماسية، كما وافق على منح مبلغ 10 ملايين دينار، لذوي المتوفين في حادثي التدافع في المباراة النهائية لبطولة خليجي 25، وحادث السير المروري على طريق ذي قار-البصرة “من المصارف الحكومية التابعة إلى وزارة المالية”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك