العراق اليوم

الخدمات النيابية: رغبة جدية بتنفيذ مشاريع البنى التحتية بالمحافظات وإنجاز المتلكئة

مصدر الخبر / وكالة الاولى نيوز

عدَّت لجنة الخدمات والإعمار في مجلس النواب، اليوم الأربعاء، الديوانية محافظة منكوبة في الخدمات، وفيما أعلنت التوجه لاستضافة محافظ الديوانية، أكدت وجود رغبة جدية بتنفيذ مشاريع البنى التحتية بالمحافظات وإنجاز المشاريع المتلكئة.

وقال رئيس اللجنة، محما خليل، للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن “رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، ألزم نفسه في البرنامج الحكومي أمام مجلس النواب وأمام الشعب العراقي، أن تكون حكومته حكومة خدمات”، لافتاً إلى أن “اللجنة عدت محافظة الديوانية بعد زيارتها محافظة منكوبة في الخدمات، وتحتاج إلى وقفة ودعم، فضلاً عن بقية المحافظات”.

وأضاف خليل، أن “لجنة الخدمات والإعمار لديها رغبة جدية بتنفيذ مشاريع البنى التحتية في المحافظات، وإنجاز المشاريع المتلكئة ليكون هناك تقدم في العمل الخدمي”، مشيراً إلى أن “هناك توجهاً باستضافة المحافظ، وطالبنا أن يدون خلال قدومه إلى بغداد طلبات المحافظة من المشاريع الخدمية”.

وتابع خليل: “مقبلون على إقرار قانون الموازنة العامة الاتحادية للسنة المالية، ويمكننا مع أعضاء مجلس النواب أن نضمن مطاليب المحافظة المنكوبة في الخدمات وبقية المحافظات”.

وأكمل: “سنقوم بواجبنا في التشريع والرقابة والزيارات الميدانية للعمل على وصول مطالب الأهالي في الديوانية وبقية المحافظات إلى قبة البرلمان العراقي”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك