اخبار الرياضة

أنشيلوتي بعد سحق ليفربول: تذكرت ما حدث أمام السيتي

متابعة – واع
أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، رضاه عن الفوز أمام ليفربول بنتيجة (5-2)، على ملعب أنفيلد، مساء الثلاثاء، بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لم تكن الأمور سهلة، خاصة بعد الطريقة التي بدأت بها المباراة، كنا نفتقد الثقة، وخطوة بخطوة سيطرنا على الكرة، ثم كنا فعالين للغاية في الهجوم، ولعب فينيسيوس مباراة رائعة”.

وأضاف: “الشوط الأول انتهى بالتعادل (2-2)، وكنا نعتقد أنه علينا أن نعاني، لذلك قاتلنا”.

وتابع: “بعد تقدم ليفربول بهدفين تذكرت ما حدث ضد مانشستر سيتي الموسم الماضي، وحدث اليوم نفس الشيء بل أفضل، حيث لم يفقد اللاعبون تركيزهم، وتحسنا على الجانب الدفاعي”.

وتقدم مانشستر سيتي على ريال مدريد في أول 11 دقيقة بذهاب نصف نهائي الموسم الماضي (2-0)، قبل أن تنتهي المباراة بفوز السيتزينز (4-3)، ثم أطاح الملكي بالفريق الإنجليزي في مباراة الإياب (3-1)

وأكمل أنشيلوتي حديثه: “ليفربول أحدث أضرارا في الجبهة اليسرى لأن هندرسون تقدم هناك كثيرا، لكننا سيطرنا على الشوط الثاني بشكل أفضل”.

واستكمل: “رودريجو قام بعمل رائع، وعندما تلعب ضد مهاجم خطير مثله يجب عليك أن تكون حذرا قليلا”.

وأتم: “ليفربول عانى في الشوط الثاني، لكننا عانينا في الشوط الأول، ويجب أن نشعر بالرضا لأن المباراة كانت جيدة، ونتطلع إلى المباراة التالية”.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب في معقل ريال مدريد “سانتياجو برنابيو” يوم 15 مارس/آذار المقبل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء العراقية

أضف تعليقـك