العراق اليوم

وزارة النفط: إطلاق 3750 حصة وقودية للمولدات الأهلية “غير المسجلة “

مصدر الخبر / وكالة الاولى نيوز

أعلن نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني، اليوم الجمعة، إطلاق 3750 حصة وقودية للمولدات الأهلية “غير المسجلة “.

وقال عبد الغني في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إن” شركة توزيع المنتجات النفطية – هيئة توزيع بغداد قد نجحت في إطلاق (3750) حصة وقودية للمولدات الأهلية “غير المسجلة ” بوقت قياسي تمثلت بالوجبتين الأولى والثانية بالتعاون مع الوحدات الإدارية بمحافظة بغداد”.

وأضاف، أن “هيئة توزيع بغداد انتهت اليوم من إطلاق (1126) حصة وقودية تمثل الوجبة الثانية والأخيرة للوحدات الإدارية في محافظة بغداد بجانبيها الكرخ والرصافة، وبهذا يكون مجموع ما أطلقته الشركة قد بلغ (3750) حصة وقودية للمشمولين بها، منوهاً أن “هذه الحملة تهدف إلى تعزيز توفير الطاقة الكهربائية للمواطنين”.

من جانب آخر أهابت هيئة توزيع بغداد بأصحاب المولدات غير المسجلة باستصحاب تأييد من وحداتهم الإدارية لغرض تجهيزهم بالحصة المقررة عبر المنافذ المخصصة لهم”.

يذكر أن” شركة توزيع المنتجات النفطية قد باشرت بتوزيع الحصة الوقودية لأصحاب المولدات الأهلية غير المسجلة مساهمة منها بتجهيز وتوفير الطاقة الكهربائية للمواطنين، والتخفيف من معاناتهم”.

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك