اخبار الرياضة

أول تعليق لكاساس بعد الفوز على الهند والتأهل لنهائي كأس ملك تايلند

مصدر الخبر / قناة السومرية



علق مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم خيسوس كاساس، اليوم الخميس، على المواجهة مع الهند، مؤكدا انها كانت صعبة وانه سعيدٌ بالفوز.

وقال كاساس خلال المؤتمرُ الصحفيّ الذي عقد بعد نهايةِ مباراة منتخبنا الوطني ونظيره الهندي والتي حسمت بركلات الترجيح (5-4) لصالح منتخبنا: انه “سعيد بتحقيق الفوز في مباراةِ اليوم التي عدّها صعبةً قياساً لمواجهةِ منتخبٍ متطور ويمتلك مدرباً طوّر من فكره التدريبيّ، ونجح في عمله خلال السنواتِ القليلة الماضية على تطوير أداء المنتخب الهنديّ، إضافةً إلى الرطوبة العالية التي عقّدت المباراةَ على لاعبينا”.

وأضاف كاساس: كنا الفريقَ الأكثر حيازةً على الكرة، والأخطر على مرمى المنافس طيلة دقائق المباراة التسعين، لكن من فرصةٍ ونصف تمكن المنتخبُ الهندي من تسجيل هدفين صعّبا المباراة من خلالها علينا”.

وأوضح كاساس: “بخُصوص ركلتي الجزاء التي تحصل عليها المنتخبُ الوطنيّ أثناء المباراة مع اعتراضاتِ المنافس على قرار الحكم في الحالة الثانية، فإنهما جاءتا من حالتين، الأولى لمسة يد والثانية عرقلة واضحة، وسبقتها عرقلتان واضحتان لم يحتسب الحكمُ على أثرها أي شيء”.

وعن قرار الحكم في إشهارِ البطاقة الحمراء بوجه اللاعب زيدان إقبال والتي ستحرمه من التواجد في المباراةِ المُقبلة (الفائز من مواجهتي تايلاند ولبنان)، أجاب كاساس: “لقد كان قراراً صحيحاً كون الحالة كانت واضحةً، وهي أمور تحدث في كرةِ القدم”.

المحرر:
سعد أحمد

>> انضم الى السومرية على فايبر ليصلك كل جديد، أنقر هنا

يمكنك قراءة الخبر ايضا من المصدر من هنا

أضف تعليقـك